الخميس، 04 يوليو 2024

08:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الحق اشتريه، أرخص هاتف «هواوي» في 2024

أرخص هاتف هواوي

أرخص هاتف هواوي

نورهان عبدالعزيز

تعتبر شركة «هواوي» من أشهر شركات المحمول في العالم لما لها من باعٍ كبير في تصنيع الهواتف الذكية، فتضع في عين الاعتبار الفئات المتوسطة والبسيطة، حيث تطرح جميع الهواتف بمختلف الأسعار.

وطرحت «هواوي» هاتفها المحمول نوفا Y61 بسعر بسيط يصل إلى 5000 جنيه مصري على عكس باقي الهواتف المحمولة التي تزداد أسعارها بشكل كبير ومبالغ فيه.

مواصفات أرخص هاتف هواوي

يعتبر هاتف هواوي نوفا Y61 من أرخص الهواتف المحمولة 2024، حيث يتمتع بالعديد من المزايا التي يأتي على رأسها، مساحة التخزين الأساسية 4 جيجابايت رام، بجانب 64 جيجابايت روم، علاوة على ذاكرته العشوائية.

يضم الهاتف شاشة عرض تأتي بمقاس 6.5 بوصة، من نوع IPS LCD التقليدي، مع دقة وضوح تصل إلى 720x1600 بكسل مع كثافة بكسلات 269 نقطة لكل بوصة، ومعدل تحديث 60 هرتز مع دعم وتعزيز حوالي 16.7 مليون لون.

يحتوي الهاتف على بطارية مدمجة غير قابلة للإزالة من مادة ليثيوم بوليمر تصل سعتها إلى 5000 مللي أمبير في الساعة الواحدة.

ويدعم الهاتف الشحن بقوة 22.5 وات، وفيما يخص البرمجيات، فهو يعمل بنظام تشغيل EMUI 12 الخاص بشركة «هواوي»، وعلى الرغم من ذلك فهو لا يعزز خدمات جوجل.

ارتفاع أرباح «هواوي» بنسبة 9%

حققت شركة هواوي العديد من الأرباح خلال عام 2023، فارتفعت أرباحها بنسبة 9%، فكان هذا العام مليئا بالتحديات الكثيرة التي واجهت الشركة العملاقة.

وارتفعت مبيعات «هواوي» لأكثر من 98.7 مليار دولار في واقعة تحدث لأول منذ انطلاق الشركة العملاقة، نظرًا لتطوير العديد من الهواتف المحمولة، علاوة على ترقية خدمات الـ 5G من الجيل الخامس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.