الأحد، 07 يوليو 2024

01:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أقل من 12 ألف جنيه، مزايا وعيوب هواوي 11i الجديد

هواتف محمولة

هواتف محمولة

نورهان عبدالعزيز

يعتبر هاتف هواوي 11i من أشهر الهواتف الذكية التي يحرص العديد من الأشخاص على شرائها، لما لها من مزايا كبيرة، يأتي على رأسها السعر الذي يناسب أصحاب الدخول البسيطة والمتوسطة.

ولكن يفتقر هاتف هواوي للعديد من المواصفات التي نبحث عنها جميعًا، مثل الكارت الميموري وسماعات الأذن التي تفتقدها هذه النوعية من الهواتف.

مزايا هاتف هواوي 11i

يتمتع هاتف هواوي بالعديد من المزايا التي يأتي على رأسها، دعم شريحتي اتصال من النوع Nano Sim، بجانب دعم وتعزيز خدمات الجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع الـ 4G.

ويزن الهاتف نحو 193 جرام، كما يتمتع بالمتانة والصلابة، بفضل الخامات المستخدمة في تصنيعه، كما أنه طارد لقطرات الماء والغبار، ويأتي بشاشة قوية من النوع IPS LCD، كما يأتي بمساحة 6.8 إنش بدقة الـ 1080×2388 بكسل بمعدل كثافة بكسلات 385 بكسل لكل إنش.

ويضم الهاتف ذاكرة صلبة تصل سعتها إلى 128 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا بايت، إضافة إلى معالجه القوي من شركة كوالكم من النوع Snapdragon 680 4G بتكنولوجيا 6 نانو.

ويحتوي على معالج رسومي من نوع Adreno 610، كما يضم كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2، وكاميرا خلفية مزدوجة، تأتي الأولى منها بدقة 48 ميجا بكسل وفتحة عدسة F/1.8، وهي كاميرا أساسية.

عيوب هاتف هواوي الجديد

1- يفتقر إلى شبكات الاتصال الـ 5G.

2- يفتقد إلى منفذ سماعات الاذن الـ 3.5 ملم.

3- لا يدعم تصوير الفيديوهات المختلفة بجودة الـ 4K.

4- تأتي السماعات الخارجية بصوت مونو عادي وليس ستيريو.

5- لا يتيح إمكانية تركيب كارت الميموري.

6- لا يعتمد على شاشة أموليد.

سعر هاتف هواوي 11i

يصل سعر هاتف هواوي 11i في مصر للنسخة 128 جيجا مع 8 جيجا رام إلى سعر 11800 جنيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.