الخميس، 04 يوليو 2024

11:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بث مباشر، مشاهدة مباراة فرنسا لوكسمبورج في المباريات الودية الدولية 2024

بث مباشر، مشاهدة مباراة فرنسا لوكسمبورج في المباريات الودية الدولية 2024

بث مباشر، مشاهدة مباراة فرنسا لوكسمبورج في المباريات الودية الدولية 2024

سلمى ياسر

بث مباشر، مشاهدة مباراة فرنسا ولوكسمبورج في المباريات الودية الدولية 2024، يلتقي منتخب فرنسا مع لوكسمبورج في لقاء ودي دولي استعداداً لخوض بطولة اليورو 2024.

ويلعب منتخب فرنسا أمام لوكسمبرج، في المباراة الودية التي تقام بينهما مساء اليوم، ضمن الاستعدادات لخوض بطولة كأس أمم أوروبا المقبلة «يورو 2024».

موعد مباراة فرنسا ولوكسمبرج ودياً

يلتقي منتخب فرنسا مع نظيره لوكسمبرج، مساء اليوم الأربعاء، ضمن تحضيرات الديوك لبطولة أمم أوروبا 2024، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

منتخب فرنسا يحقق أكبر فوز على مر تاريخه.. كم بلغت النتيجة؟ - CNN Arabic

ويلعب منتخب فرنسا مباراتين وديتين تحضيرا لليورو، حيث يلتقي بنظيره لوكسمبرج مساء اليوم، على أن يعود ويلتقي كندا يوم الأحد المقبل قبل انطلاق المسابقة الأوروبية.

ويخوض منتخب فرنسا بطولة اليورو ضمن منافسات المجموعة الرابعة، رفقة النمسا وهولندا وبولندا.

المنتخب الفرنسي كاس العالم 2018, منتخب - 100circus.com

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ولوكسمبورج في المباريات الودية الدولية

يبحث عشاق كرة القدم في العالم عن القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ولوكسمبورج في المباريات الودية الدولية التي تقام مساء اليوم الأربعاء.

وتُذاع مباراة فرنسا ولوكسمبورج في المباريات الودية الدولية استعداداً لليورو 2024 عبر قناة "beIN SPORTS 1"، الناقل الحصري في الشرق الأوسط.

فرنسا تخشى لعنة حامل اللقب في مواجهة أستراليا

مشاهدة مباراة فرنسا ولوكسمبورج في المباريات الودية الدولية 2024

بث مباشر، مشاهدة مباراة فرنسا ولوكسمبورج في المباريات الودية الدولية 2024، يقدم لكم موقع الجمهور مشاهدة حصرية للمباريات الودية في جميع أنحاء العالم لكرة القدم.

ومن المقرر أن تذاع مباراة فرنسا ولوكسمبورج في المباريات الودية الدولية 2024، عبر قناة "beIN SPORTS، الناقلة الحصرية والوحيدة لجميع مباريات المسابقة، يمكنك مشاهدة مباراة الرجاء والوداد في الدوري المغربي على موقع الجمهور الإخباري.

تشكيلة فرنسا المتوقعة ضد الأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022
 تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.