الأحد، 07 يوليو 2024

02:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هل تجاهل الخطيب دعوته؟، سر غياب حسن حمدي عن حفل مشروع القرن (خاص)

حسن حمدي

حسن حمدي

محمد الصو

شهد حفل النادي الأهلي لتدشين مشروع النادي والاستاد الجديد، الذي أقيم بمقر النادي بالشيخ زايد، غياب حسن حمدي رئيس النادي الأسبق، حيث لم يحضر الإعلان عن تفاصيل مشروع القرن في حفل ضخم.

وسادت حالة من التساؤلات وسط جماهير الأهلي، عن أسباب غياب حسن حمدي الرئيس التاريخي للنادي عن الحفل، وسط بعض الأقاويل التي تؤكد تجاهل محمود الخطيب رئيس النادي، دعوته.

مصدر ينفي تجاهل الخطيب دعوة حسن حمدي



ونفى مصدر داخل الأهلي، تجاهل إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب دعوة حسن حمدي كما تردد، خاصةً أن النادي لا يدار بهذه الطريقة وهناك علاقة قوية تجمع الرئيس السابق بجميع أعضاء الجمعية العمومية.

الأهلي يؤكد دعوة حسن حمدي وغيابه بسبب ظروفه الصحية

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، أن إدارة النادي حرصت بالفعل على توجيه دعوة إلى حسن حمدي ولكن لظروف صحية طارئة اعتذر عن عدم الحضور، حيث فضل عدم التواجد بعد قرار الأطباء.

وحرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على حضور حفل مشروع استاد الأهلي الذي يقام بمقر النادي بالشيخ زايد، كما حضر الحفل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، وعدد من لاعبي الفريق، علي معلول، وكريم نيدفيد، وطاهر محمد طاهر والجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، وغيرهم من الشخصيات.


واتفقت إدارة القلعة الحمراء مع 3 شركات وطنية كبرى لبناء الاستاد بنظام حق الانتفاع لمدة 15 سنة، وسوف يشتمل على ملعب كرة القدم ومستشفى النادي وجامعة ومتحف ومول تجاري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.