الأحد، 07 يوليو 2024

01:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نكد على نفسك، تفاصيل أغلى حفل حزين بالكويت

حفل ليلة النكد

حفل ليلة النكد

نور الشايب

«ليلة النكد»، ليلة حزن ليست مثل أي ليلة، أنها ليلة النكد الأغلى سعرا في العالم، فعلى من يبحث عن البكاء أو النكد فعليه حجز مقعده في حفل «ليلة النكد» في دولة الكويت، سيحظى على أعلى جرعة من الكآبة برعاية أهم مطربي الأغاني الحزينة في الوطن العربي.

ينتظر الجمهور حفل «ليلة النكد» يوم 20 يونيو الجاري، ويقام الحفل هذه المرة في الكويت بأحد الفنادق الكبرى، ومن المقرر أن يحقق حفل «ليلة النكد» نجاحا كبيرا في الوطن العربي، خاصة أن الجمهور في هذا الوقت يفضل هذا النوع من الأغاني، وذلك بعد أن لاقت حفلات «ليلة الدموع» نجاح كبير.

يضم الحفل مجموعة من النجوم الغناء التي تتميز أغلب أعمالهم بالطابع الحزين، وهم: رامي جمال وحمادة هلال وأحمد بتشان ومسلم وأحمد فريد ليجتمع الخماسي في حفل ساهر ذو طابع مختلف.

جاءت أسعار تذاكر الحفل ليلة النكد كالتالي:

-سعر الفئة الأولى 90 دينار كويتي وهو ما يعادل أكثر من 24 ألف جنيه.
-سعر الفئة الثانية 75 دينار كويتي وهو مايعادل أكثر من 11 ألف جنيه.
-سعر الفئة الثالثة 70 دينار كويتي وهو مايعادل أكثر من 10 ألف جنيه.
-سعر الفئة الرابعة 60 دينار كويتي وهو مايعادل أكثر من 9 آلاف جنيه.
-سعر الفئة الخامسة 35 دينار كويتي وهو مايعادل أكثر من 5 ألاف جنيه.

الحفل يجمع نخبة كبيرة من النجوم 

 

من جانبه، قال منظم الحفل أحمد الخالدي في بيان، إنه يجمع نخبة من النجوم في تجربة غنائية مختلفة ومميزة، وأن الحفل سوف يزخر بالعديد من المفاجآت وثمة برنامج متنوع ومميز لنجوم الأمسية ونتطلع لأن نكون عند ثقة جمهورنا في الكويت.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.