السبت، 06 يوليو 2024

04:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسلم ينضم لليلة النكد في الكويت بعد حمادة هلال ورامي جمال

مسلم

مسلم

نور الشايب

انضم النجم مسلم إلى حفل «ليلة النكد»، المقرر عرضه يوم الخميس الموافق 20 يونيو الشهر المقبل بالكويت، بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحي.

وبذلك يكون مسلم هو المطرب الثالث المنضم لهذا الحفل بعد رامي جمال وحمادة هلال ويتبقى أكثر من مطرب، حيث يشهد الحفل مجموعة كبيرة من المطربين الذين اشتهروا بتقديم الأغاني الدرامية.

ومن المقرر أن تنشر الشركة المنظمة للحفل إعلان جميع المشاركين لاحقا.

آخر أعمال مسلم

طرح المطرب مسلم، فيديو كليب أغنيته الأخيرة «اتقابلنا»، وهي السابعة من ألبومه الجديد، على اليوتيوب، وجميع المنصات الرقمية، ومحطات الراديو.

تفاصيل أغنية «اتقابلنا»

الأغنية تجربة فنية متنوعة، يقدم من خلالها فكرة انفصال حبيبين، تجمعهما مقابلة عن طريق الصدفة، إلا انه يكتشف ارتباط حبيبته بشخص آخر، فما كان منه غير الإحساس بالندم، واللوم والعتاب، شاركت في المقطع الأخير من الأغنية والذى يتخيل فيه أن حبيبته ترد عليه المطربة مريم النجار والمعروفة بنجاحها على تطبيق التيك توك، أعجب مسلم بصوتها، و قرر تخصيص جزء لها بالأغنية.

تأتى هذه الأغنية استكمالا لقصص الأغانى السابقة التى قدمها مسلم، بداية بأغنية "قلب في الدفاتر" وهى درامية حزينة، تعبر عن نهاية قصة حب كانت مليئة بالغدر والخداع، وأغنية «صعبان عليك»، والتي يحكى فيها عن سيطرته على مشاعره، وشفائه من جرحه، و «سابوك فى البيت» التي أهداها إلى روح والده، ويحكى فيها عن علاقه شاب بوالده، وعن إحساسه بألم الفراق، و «هنتقابل» التى وضع حدود فاصلة بينه وبين حبيبه السابق، ومعاملته مثل شخص غريب، و«متزعلش» وتناول فيها فكرة الخوف من الارتباط، والدخول فى علاقة حب جديدة، بعد ابتعاده لفترة طويلة، و«واحد زيك» قدم فيها مدى قدرته على تجاهل حبيبه السابق، ورفضه الرجوع له مرة ثانية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.