الأحد، 07 يوليو 2024

02:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد واقعة «أفشة»، «كولر» يكرر طلبه برحيل خالد بيبو عن الأهلي (خاص)

كولر

كولر

محمد الصو

أكد مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، كرر طلبه برحيل خالد بيبو مدير الكرة، عن منصبه خلال الموسم الجديد.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»،  أن كولر في وقت سابق تحدث مع محمود الخطيب رئيس النادي، وطالبه برحيل بيبو بسبب وجود بعض المشاكل داخل غرفة الملابس وتهاونه في تطبيق اللائحة على المخالفين، وهو ما جعل عدد من اللاعبين تخرج عن النص خلال المباريات.

كولر يتمسك برحيل خالد بيبو بنهاية الموسم

وتابع: «الأمر تكرر من كولر خلال الساعات الماضية، وتحديدًا بعد واقعة محمد مجدي أفشة لاعب الفريق وتصريحاته التي تسببت في حالة من الغضب الشديد لدى المدرب واللاعبين».

واختتم: «كولر أكد أن مدير الكرة كان يرفض تطبيق اللائحة على أفشة، ويرى أنه لم يخطأ حتى يتم معاقبته، ولكن بعد إصراره لجأ لتطبيق اللائحة بالأخير بعدما وجد حالة استياء شديد داخل غرفة الملابس، ولذلك يصر المدير الفني مغادرته».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.