الأحد، 06 أكتوبر 2024

12:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حال تسجيله أمام تشيلسي..

محمد صلاح على موعد مع أرقام تاريخية

صلاح

صلاح

محمد أباظة

A A

يستعد ليفربول بقيادة المصري الدولي محمد صلاح لمواجهة تشيلسي مساء اليوم الأحد في المباراة التي ستجمع بينهما على ستامفورد بريدج في الجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يسعى رفقاء صلاح إلى تحقيق بداية إيجابية في الدوري الإنجليزي بعد موسم مخيب للآمال في الموسم الماضي بعدما حل الريدز خامسا ليفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، ويذهب إلى الدوري الأوروبي، فيما لم ينجح تشيلسي في حجز اي مقعد أوروبي ليكون موسم خالي للبلوز من المنافسات القارية.

يسعى محمد صلاح لمواصلة رقمه القياسي، حيث يتطلع "مو" للتسجيل في الجولة الافتتاحية للموسم السابع على التوالي بالدوري الممتاز.

صلاح يسعى لتحقيق رقمه التاريخي

يعتبر محمد صلاح اللاعب الوحيد في تاريخ البريميرليج الذي سجل بالجولة الافتتاحية في 6 مواسم متتالية عندما فعلها بالموسم الماضي ضد فولهام، وفي حال تسجيله اليوم سيحطم رقمه القياسي السابق، ليصل لسبعة مواسم متتالية.

فض شراكة

ويعد محمد صلاح هو أكثر لاعب بتاريخ البريميرليج تسجيلاً للأهداف بالجولة الافتتاحية بواقع 8 أهداف في 6 مباريات افتتاحية بالتساوي مع «ألان شيرار» أسطورة نيوكاسل وفرانك لامبارد قائد تشيلسي السابق ووين روني نجم مانشستر يونايتد السابق.

رقم تاريخي في انتظار صلاح

في حال تسجيل محمد صلاح اليوم أمام تشيلسي في مباراة اليوم، سيصبح "مو" الهداف التاريخي الخامس لنادي ليفربول لكرة القدم متجاوزًا الأسطورة ستيفن جيرارد الذي يتساوى معه ألان برصيد 186 هدف.

search