الأحد، 07 يوليو 2024

02:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حملات إسرائيلية سرية للتأثير على المشرعين الأمريكيين لدعم جيش الاحتلال

جنود إسرائليين - أرشيفية

جنود إسرائليين - أرشيفية

وداد العربي

قالت صحيفة نيويورك تايمز، اليوم الأربعاء، إن كيان الاحتلال الإسرائيلي، نظم حملة سرية على مواقع التواصل للتأثير على المشرعين الأمريكيين، لدعم الجيش الاحتلال في العدوان الإسرائيلي على غزة.

وفي سياق متصل، أضافت صحيفة «نيويورك تايمز»: «وزارة الشتات في حكومة الاحتلال الإسرائيلي استخدمت حسابات مزيفة على وسائل التواصل لحث المشرعين الأمريكيين على تمويل الجيش في الحرب بغزة»، حسبما نقلت قناة القاهرة الإخبارية.

البيت الأبيض يرفض استخدام أسلحة أمريكية في غزة

وفي وقت سابق، صرح البيت الأبيض، أن الرئيس الأمريكي جو بايدن، لا يريد أن يتم استخدام أسلحة أمريكية في مناطق بعينها بقطاع غزة، موضحًا أن أمريكا قدمت بدائل لإسرائيل لهزيمة «حماس»، عوضًا عن دخول رفح الفلسطينية.

وقالت صحيفة «واشنطن بوست» عن تقرير للجنة خبراء مستقلين، إن أسلحة أمريكية استخدمت في حالات كثيرة تم خلالها تجاهل القانون الدولي، حسبما نقلت قناة القاهرة الإخبارية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.