السبت، 06 يوليو 2024

05:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ضربة أمنية موجعة

الأردن يُفشل مخططات تهريب ملايين الحبوب المخدرة إلى دول مجاورة

إحباط محاولة تهريب كميات هائلة من المخدرات في الأردن

إحباط محاولة تهريب كميات هائلة من المخدرات في الأردن

وداد العربي

في إنجاز أمني ملحوظ، تمكنت الأجهزة الأمنية الأردنية، من إحباط محاولة تهريب كميات هائلة للمخدرات كانت متجهة إلى دولة مجاورة. 

أسفرت العملية عن القبض على أعضاء عصابتين يُعتقد ارتباطهما بشبكات إقليمية لتهريب المخدرات.

ضبط وإحباط عمليتي تهريب

أعلنت مديرية الأمن العام في بيان صحفي اليوم، عن نجاحها في إحباط عمليتي تهريب كبيرتين، تم ضبط ما يقرب من 9.5 مليون حبة مخدرة و143 كيلوجراماً من الحشيش.

جهود مكثفة تُثمر عن نتائج

بعد جهود استخباراتية وعملياتية استمرت لمدة شهرين، نجحت إدارة مكافحة المخدرات في تفكيك شبكتين إجراميتين، وكشفت عن تورطهما في أنشطة تهريب المخدرات داخل الأردن وارتباطهما بشبكات إقليمية.

تفاصيل العمليات التحقيقية

تم تشكيل فرق تحقيقية خاصة لمتابعة المعلومات الواردة والتحقق منها، وتمكنت هذه الفرق من تحديد آليات ومخططات التهريب المتشابهة في أسلوبها الإجرامي.

نتائج التحقيقات والضبطيات

أسفرت الجهود الأمنية، عن ضبط مركبة ثقيلة عند معبر العمري الحدودي وبداخلها ملايين الحبوب المخدرة، وتمكنت الفرق من القبض على عدة أشخاص متورطين في العملية.

التحقيقات مستمرة والأمن متيقظ

تستمر التحقيقات لكشف جميع الملابسات والارتباطات الخارجية، وتؤكد مديرية الأمن العام على استمرار التعاون والتنسيق مع القوات المسلحة والأجهزة الأمنية للتصدي لأي تهديدات وضرب شبكات التهريب الإجرامية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.