السبت، 05 أكتوبر 2024

03:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجم الريال في طريقه إلى النصر، مفاجأة مرتقبة بسوق الانتقالات السعودية

ريال مدريد

ريال مدريد

رحمة عويس

A A

كشفت تقارير صحفية أوروبية صباح اليوم الأربعاء، عن محاولات من جانب نادي النصر السعودي للتعاقد مع نجم ريال مدريد الإسباني ناتشو، الذي أعلن عن نيته في الرحيل عن النادي الملكي بنهاية الموسم الجاري.

وأكدت صحيفة «ريلفيو» الإسبانية أن هناك اتصالا هاتفيا جرى بين فيرناندو هييرو، المدير الرياضي لنادي النصر، والمدافع الإسباني ناتشو لاعب ريال مدريد.

 وأشارت التقارير إلى أن هييرو حاول إقناع ناتشو بالعدول عن فكرة الذهاب إلى الدوري الأمريكي، وخوض تجربة احتراف جديدة في صفوف النصر، رفقة زميله السابق كريستيانو رونالدو.

عقد مالي ضخم

 

وكشفت التقارير أن المدير الرياضي للنصر وعد ناتشو بعقد مالي ضخم في حالة الموافقة على الانضمام إلى صفوف العالمي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 ويُعد ناتشو من أبرز نجوم الكرة الإسبانية في الآونة الأخيرة، حيث لعب دوراً محورياً في فوز ريال مدريد ببطولة دوري أبطال أوروبا مؤخراً.

وستكون هذه الصفقة المحتملة إضافة نوعية كبيرة لصفوف النصر، الذي يطمح لتعزيز قدراته الدفاعية استعداداً للموسم المقبل. 

ويُعد انتقال ناتشو إلى النصر مفاجأة كبيرة في سوق الانتقالات السعودية، خاصة في ظل المنافسة الشديدة من الأندية الأوروبية الكبرى على ضمه.

ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا

وتوج ريال مدريد الإسباني بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشر في تاريخه، عقب الفوز على بوروسيا دورتموند الألماني بهدفي كارفخال وفينيسيوس، ليواصل الملكي تصدره لقائمة الأبطال التاريخيين للتشامبيونزليج بفارق 8 بطولات عن أقرب منافسيه ميلان الإيطالي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search