الأحد، 07 يوليو 2024

03:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الخبرة والجاهزية تضعان حسام حسن في قفص الحيرة بسبب «الشناوي» و«شوبير»

الشناوي وشوبير

الشناوي وشوبير

رحمة عويس

كشف فكري صالح مدرب منتخب مصر السابق، عن رأيه في مشاركة محمد الشناوي أو مصطفى شوبير، حارسي مرمى المنتخب في مباراتي مصر وبوركينا فاسو وغينيا بيساو، المقرر إقامتهما بالجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لـ كأس العالم 2024.

وقال «صالح» خلال مداخلة هاتفية له في برنامج «صباحكو رياضة»، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: «هناك حيرة كبيرة لدى حسام حسن بسبب محمد الشناوي ومصطفى شوبير، الأول يمتلك عنصر الخبر ولكن الأخير الأجهز حاليًا، لذلك حسام حسن محتار بين الثنائي، للاستقرار على أحدهما في مباراتي بوركينا وغينيا».

وأشار مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق: «مصطفى شوبير حارس موهوب وأثبت أنه أفضل من والده، ومحمد الشناوي سطر تاريخ كبير وعظيم مع الأهلي ومنتخب مصر، ولكن أؤيد الأول للمشاركة مع منتخب مصر خاصة لأنه جاهز تمامًا، وإذا كان الشناوي معافى وجاهزا كنت سأطلب بمشاركته في مباراة الغد أمام بوركينا».

وأردف «صالح»: «محمد الشناوي بعيد عن البساط الأخضر منذ مطلع العام الجاري، وعلى مدار 5 أشهر يعاني من إصابة قوية على مستوى الكتف، ويحتاج المشاركة تدريجيًا مع فريقه أولاً ومن ثم منتخب مصر، وتواجده في المنتخب طبيعي لأنه الحارس الأساسي».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.