الأحد، 07 يوليو 2024

12:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«تحذير للحجاج»، موجة حارة تضرب مكة والمدينة بـ 48 درجة مئوية

موجة حارة تضرب مكة والمدينة

موجة حارة تضرب مكة والمدينة

نور الشايب

أصدر المركز الوطني للأرصاد، تنبيهات متعددة عبر نظام الإنذار المبكر، بشأن الحالة الجوية المتوقعة، خلال الساعات القادمة في عدة مناطق بالمملكة. 

تفاصيل التنبيهات

منطقة مكة المكرمة

 تشهد مكة موجة حارة وارتفاعًا بدرجات الحرارة، حيث من المتوقع أن تصل إلى 48 درجة مئوية، وتشمل هذه الحالة المدينة المقدسة، ومن المتوقع استمرارها حتى الساعة الـ 5 من مساء اليوم الأربعاء. 

منطقة المدينة المنورة

كما يتوقع هطول أمطار خفيفة على أضم وميسان، حتى الساعة الـ 9 من مساء اليوم الأربعاء، تشهد المنطقة موجة حارة وارتفاعًا بدرجات الحرارة إلى 48 درجة مئوية. 

وتشمل هذه الحالة المدينة المنورة، وبدر، وينبع النخل، والعيص، وخيبر، ومن المتوقع استمرارها حتى الساعة الـ 5 من مساء اليوم الأربعاء.

منطقة نجران

يتوقع المركز وجود أتربة مثارة مع رياح نشطة وتدنٍ في الرؤية، وتشمل هذه الحالة شرورة، وبدر الجنوب، وثار، وحبونا، وخباش، ونجران، ويدمة، ومن المتوقع استمرارها حتى الساعة الـ 6 من مساء اليوم الأربعاء.

منطقة عسير

تتوقع «الأرصاد» أمطارًا خفيفة مع رياح نشطة وتدنٍ في الرؤية وصواعق رعدية، وتشمل هذه الحالة المجاردة، وبارق، ورجال ألمع، ومحايل، ومن المتوقع استمرارها حتى الساعة الـ 9 من مساء اليوم الأربعاء.

المنطقة الشرقية

يتوقع المركز موجة حارة وارتفاعًا بدرجات الحرارة إلى 48 درجة مئوية، وتشمل هذه الحالة الخفجي، والنعيرية، وقرية العليا، وحفر الباطن، والأحساء، والعديد، وبقيق، ومن المتوقع استمرارها حتى الساعة الـ 5 من مساء اليوم الأربعاء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.