الأحد، 07 يوليو 2024

04:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بسبب أفشة، حالة غضب داخل غرفة ملابس الأهلي

غرفة ملابس الأهلي

غرفة ملابس الأهلي

أحمد كامل

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تفاصيل تأثير تصريحات محمد مجدي أفشة، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على لاعبي القلعة الحمراء.

ونشبت أزمة بين كولر وأفشة بعد تصريحات الأخير خلال تواجده ضيفاً في برنامج “الكورة مع فايق” الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق، والتي تطرق فيها إلى الحديث عن بعض المواقف الخاصة بغرفة ملابس القلعة الحمراء، بالإضافة لذكره عدد من زملائه بالفريق بطريقة لم تنال إعجاب المدير الفني السويسري.

وقال شوبير خلال تصريحات تليفزينوية عبر برنامجه “ملعب أون تايم” الذي يذاع على قناة أون تايم سبورتس: “محمد مجدي أفشة هو من سعى بكل الطرق، من أجل الظهور الإعلامي”.

وأضاف: “أفشة أراد أن يتحدث عن كل ما يعاني منه حسب تصريحاته، ولكن جانبه الصواب والتوفيق وهذا من الممكن أن يحدث”.

وتابع: “العديد من لاعبي النادي الأهلي ”زعلوا وادايقوا جدا" من تصريحات أفشة وهذه معلومة مؤكدة والذي فعله يستحق عليه غرامة مالية كبيرة".

واختتم: “من الممكن من وجهة نظري أن يتم خصم ما حصل عليه من البرنامج بالإضافة لغرامة أخرى، ولكن لا يجب أن ”ندبحه" ونتحدث عن رحيله ونستبعده لأنه لم يفعل جريمة".

رد فعل محمود الخطيب على أزمة «كولر» و «أفشة»

وكشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، عن رد فعل محمود الخطيب، على أزمة كولر وأفشة، وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: «محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، طلب الحصول على تقرير شامل عن أزمة اللاعب الأخيرة ومنعه من التواجد في التدريبات الجماعية أمس، بقرار من مارسيل كولر المدير الفني».

وأضاف: «الخطيب يرغب في الاطلاع على الموقف بشكل كامل، حيث تتجه النية لتوقيع أقصى عقوبة على اللاعب بالساعات القليلة المقبلة، حيث أبدى بيبو غضبة الشديد وأشاد بقرار المدير الفني».

وشهدت الساعات القليلة الماضية، حالة غضب شديدة داخل النادي الأهلي، من تصريحات محمد مجدي أفشة لاعب الفريق، الأخيرة.
ورفض «كولر» مشاركة «أفشة» في تدريبات الفريق أمس، بسبب غضب زملائه، وهو ما جعل اللاعب يجمع متعلقاته ويرحل، كما طلب المدرب من خالد بيبو مدير الكرة توقيع عقوبة ضده

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.