الخميس، 04 يوليو 2024

12:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نجم الأهلي السابق: الزمالك يعاني أزمة مالية، ولا يوجد فكر اقتصادي

الزمالك

الزمالك

أحمد كامل

أكد حسين علي، لاعب الأهلي السابق، أن نادي الزمالك حاليًا يعاني من أزمة مالية ومجلس الإدارة تسلم النادي مديون بالعديد من الأموال.

وقال «علي» خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “بوكس تو بوكس” الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة على قناة ETC: “يجب على الزمالك خلال الفترة المقبلة أن يتم البدء في مشروع إنشاء فرع أكتوبر، خصوصا أن خطوة الأهلي بإنشاء استاد جديد ستكون مهمة للغاية على الجانب الاقتصادي”.

وأضاف: "الأهلي يسير وفق نظام جيد، وكل شخص يتسلم مهمة في مجال اختصاصه وينجزها بشكل جيد، لكن مجلس الزمالك في بعض المراحل لم يقوم بأي شئ، وبعض مجالس الإدارات كانت تفكر في نفسها فقط، ويتم شراء لاعبين بكثرة والاستغناء عنهم في الموسم التالي مجانا".

حسين علي: الزمالك في حاجة لضم صفقات قوية في الميركاتو الصيفي

وتابع: “الزمالك كان يعاني من قلة الفكر الاقتصادي في جلب الأموال للانفاق، والفارق كبير مع الأهلي الذي قام بتشييد عدة فروع”.

وزاد: "كان هناك عدم اهتمام داخل الزمالك بالجوانب المالية والاستثمار وهي نقطة يعاني منها النادي منذ سنوات".

وأكمل: “الزمالك سيكون في حاجة لضم صفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي، في أكثر من مركز، وزياد كمال لاعب جيد ولازال يحتاج لوقت للمشاركة”.

واختتم: “حسام أشرف لاعب جيد وقادر على اللعب في أكثر من مركز لكن نجاحه في الزمالك غير مضمون، وأحمد ياسر ريان مهاجم جيد”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.