السبت، 06 يوليو 2024

05:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

غادة عادل وتامر حبيب يفتحون قلوبهم في برنامج «بتبتدي بأكلة»

غادة عادل وتامر حبيب

غادة عادل وتامر حبيب

لينا غالي

تطلق منصة «طيارة» غدا عبر قنواتها بمواقع التواصل الاجتماعي و قنوات بلوجر الطعام الشهير دوبي برنامجها الجديد والتي تستضيف فيها النجوم غادة عادل وتامر حبيب ومحمد شاهين في بيته «ببادية» والتي يكشفون فيها اسرار لم يتحدثون عنها من قبل.


البرنامج مكون من خمسة حلقات يستضيف فيها دوبي النجوم دينا الشربيني وأحمد داوود وهنا شيحة وياسمين رئيس وصبا مبارك وعدد كبير من النجوم.


شركة طيارة هي شركة رائدة في تقديم المحتوى أسسها كل من النجمة هند صبري، محمد البسيوني، رامز يوسف وأحمد الشريف.

آخر أعمال غادة عادل 

يذكر أن، الفنانة غادة عادل شاركت في مسلسل «لانش بوكس» خلال موسم رمضان 2024، وتدور أحداثه حول 3 صديقات يواجهن صعوبات في حياتهن، يتتبع المسلسل المكون من 30 حلقة حياة ثلاث نساء من ربات المنازل يحاولن إيجاد حلاً لمشاكلهن، هؤلاء النساء العاديات، اللاتي يمضين يومهن كأي شخص آخر في الشارع أو في السوبر ماركت، يتحولن فجأة إلى عصابة تمارس أنواعًا مختلفة من الجرائم، كل ذلك بهدف الحفاظ والدفاع عن عائلاتهن، وذلك في قالب اجتماعي كوميدي لا يخلو من التشويق.

أبطال مسلسل لانش بوكس

مسلسل "لانش بوكس" سيناريو وحوار عمرو مدحت، ويشارك في البطولة غادة عادل، جميلة عوض، فدوى عابد، ساندي مراد، أحمد وفيق، المطرب شاهين، أسامة أبو العطا، أحمد الشامي، عمرو رمزي، هشام إسماعيل، صدقي صخر، من إنتاج سالي والي وإخراج محمد هشام الرشيدي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.