السبت، 06 يوليو 2024

02:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اغتيال قيادي في حزب الله اللبناني، والاحتلال يشكو من غزارة مسيرات الحزب

الحدود بين لبنان وإسرائيل

الحدود بين لبنان وإسرائيل

أيمن عبدالمنعم

أعلن حزب الله اللبناني، اليوم الإثنين، أنه هاجم بسرب من المسيرات الانقضاضية، المقر القيادي للجبهة الشرقية في فرقة الجليل الإسرائيلية، ما تسبب في إسقاط جنود الاحتلال الإسرائيلي بين قتلى وجرحى.

في السياق ذاته تبنى الحزب اللبناني، الهجمات التي نفذها أمس الأحد، بالمسيرات والتي استهدفت أمس جنوب لبنان، رغم محاولة جيش الاحتلال الإسرائيلي اعتراضها وسقط بعضها في نهاريا وأحدث أضرارًا.

على صعيد آخر، أعلنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، قتل مسؤول وحدة الدفاع الجوي، في حزب الله اللبناني، في غارة نفذها الاحتلال جنوب لبنان، الأمر الذي أكده الحزب، بأن أحد أحد عناصره قتلوا في غارة جوية لجيش الاحتلال على جنوب لبنان.

وأوضحت وسائل علام عبرية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي رصدت نحو 30 صاروخًا، عبرت الأراضي اللبنانية باتجاه شمال الجولان المحتل، وسقطت في منطقة مفتوحة.

وأضافت وسائل إعلام عبرية، أن قوات الاحتلال تواجه تحديًا كبيرًا في اعتراض طائرات حزب الله المسيرة، مضيفًة، أن قوات الاحتلال أطلقت ظهر اليوم صواريخ ضد مسيرات لبنانية لكنها فشلت في اعتراضها.

وأضاف الإعلام العبري، أنه صباح اليوم، اخترقت طائرتان بدون طيار، مستعمرة كريات شمونة، ولم يتم اعتراضهما كذلك على الرغم من المحاولات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.