السبت، 05 أكتوبر 2024

10:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

آمال رمزي لـ «الجمهور»: أشرف عبد الغفور رفض يبوسني عشان التزامه

امال رمزي

امال رمزي

ندى يوسف

A A

روت الفنانة آمال رمزي، موقفا جمعها بالفنان الراحل أشرف عبد الغفور، من كواليس فيلم «رجال في المصيدة»، الذي عرض في السينما عام 1971.

وقالت «أمال» خلال لقائها بموقع «الجمهور»، إنها كانت تصور أحد المشاهد مع الراحل أشرف عبد الغفور، في مدخل إحدى العمائر، وكان المشهد يتضمن قبلة من أشرف لها، ولكن هو رفض تقبيلها.

وأوضحت آمال رمزي، أن الراحل أشرف عبد الغفور، كان ملتزم كثيرا وإنسان خلوق، لذا رفض تقبيلها، وطلب من المخرج أن يتخطى ذلك المشهد ويكتفي فقط بتقديم النصيحة لها، بأنها يجب أن تكون فتاة تتحمل المسئولية، واختتم المشهد على ذلك.

وأكدت آمال، أنها تعتز بهذا الفيلم كثيرا، خاصة أنه من إنتاج الفنان القدير محمود المليجي، مشيرة إلى من أجمل الأفلام التي شاركت بها على مدار مشوارها الفني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search