السبت، 05 أكتوبر 2024

09:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«قلبي العيل» لـ أحمد سعد وعبدالباسط تتخطى 3 ملايين مشاهدة على «يوتيوب»

أغنية قلبي العيل

أغنية قلبي العيل

ندى يوسف

A A

حققت أغنية «قلبي العيل» للمطرب أحمد سعد، والمطرب عبدالباسط حمودة، نجاحًا كبيرًا منذ طرحها عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وحظت الأغنية على اعجاب الجمهور.

وكسرت الأغنية حاجز الـ 3 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب بعد يومين من طرحها فقط، وبلغت عدد المشاهدات نحو 3,258,417 مشاهدة، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي​، موسيقي وميكس حسن الشافعي، ماستر مايك بوزي​.

وأشادوا محبي «سعد» و«عبدالباسط» بالأغنية كثيرًا، وجاءت التعليقات كالتالي: «الأغنية حلوة حسن الشافعي أنت جامد بصراحة»، «صوت أحمد سعد وإحساسه عظيم»، «عبد الباسط حمودة جميل لدرجة متتوصفش إيه الإحساس دا.. صوت كنز.. في القلب والله»، «روعة ما شاء الله».

آخر أعمال أحمد سعد

في ذات السياق، تصدرت أغنية «هلا بيك يا مدلع»، للمطرب أحمد سعد، التريند عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، بعد خمسة أيام فقط من طرحها، حيث أنها نالت إعجال الجمهور وحصدت العديد من الإشادات الواسعة.

واقتربت عدد مشاهدات الأغنية من المليون مشاهدة، حيث وصلت إلى 905 مشاهدة عبر يوتيوب، كما احتلت التريند رقم 7 في قائمة الأكثر مشاهدة.

وتفاعل الجمهور مع الأغنية معربين عن إعجابهم الشديد بكلماتها، وجاءت التعليقات كالتالي: «عظمة على عظمة يا فنان»، «اللحن والتوزيع رائعين»، «الأغنية حلوة ودمها خفيف حبيتها»، «أحمد سعد فنان دمه عسل ومتنوع ومتجدد والأهم من ده كل هو هرمون سعادة في نفسه أوي».

والأغنية من كلمات خالد فيرناس، ألحان ياسر نور، توزيع موسيقي هاني ربيع، والكليب من إخراج محمد المنشاوي.

وتقول كلمات أغنية «هلا بيك يامدلع»: «حبيبي قول نفسك فإيه.. كارت بنكي باللي فيه.. طيارة خاصة.. وبنتلي.. عيوني تستاهل حبيبي.. يلا بينا نفرح نهيص.. شهر عسل في نيس.. زي القمر بيبي فيس متيجي.. I love u حبيبي... ادلل وادلع. تاج ماس من الغالي.. علشان غالي.. لايق عليك».

search