الأحد، 07 يوليو 2024

12:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شعل مزيكا ورد على المكالمات، نظارات شمس ذكية الأولى من نوعها في العالم

أول نظارة شمس ذكية في العالم

أول نظارة شمس ذكية في العالم

الزهراء علام

عصر الذكاء الاصطناعي، يجتاح كافة المجالات، هل توقعت يوما أن يأتي إليك عالم من صنع الخيال قبل ابتكار نظارات الـ3D، والأن تسير شركة Innovative Eyewear، نحو عالم الذكاء الاصطناعي بعدما أعلنت عن مجموعة نظارات ذكية من Eddie Bauer، مدمجة بتقنيات مميزة.

أول نظارة شمس ذكية في العالم

ركزت Innovative Eyewear، منذ نشأتها على تطوير النظارات الذكية، واختارت علامات تجارية مشهورة، مثل Eddie Bauer، و Reebok و Nautica، لتكن وجهة تطويرها، وتعرض مجموعة نظارات Eddie Bauer، أول تصميم للنظارات الذكية دون إطار، حيث عمدت الشركة أن تظهر المجموعة لتعبر عن التكنولوجيا وروعة التصميم.

تعتبر نظارات Eddie Bauer، أول تصميم ذكي في العالم لنظارات دون إطار، استعانت المجموعة بتقنية روبوت الدردشة بالذكاء الاصطناعي ChatGPT، عدسات النظارات الشمسية للمجموعة من النوع المستقطب لتحقيق الأداء الأمثل في الهواء الطلق، وتأتي Horizon وExplorer وVelocityو Navigator كنماذج ذكية.

مميزات مدهشة لنظارات شات جي بي تي

يمكن للمستخدمين الاحتفاظ بنفس سجل الدردشة، حتى لو قرروا استبدال نظارة كل يوم، كما يمكنهم أيضًا إجراء المكالمات وتشغيل الموسيقى والتحكم في التطبيقات عبر اتصالات البلوتوث من مسافة تصل إلى 30 مترًا.

تتيح المجموعة عناصر التحكم الأساسية، باللمس للتحكم في تشغيل الموسيقى وللرد على المكالمات وتشغيل المساعد الصوتي، من خلال التحدث إلى الميكروفونات المزدوجة وتلقي الإجابات من خلال مكبرات الصوت الرباعية.

نظارة شمسية زي الساعات الذكية

يستطيع مرتدي النظارة الذكية الطلب من ChatGPT كتابة ردود عبر البريد الإلكتروني، وتلخيص النصوص الطويلة، وترجمتها، غن طريق تطبيق Lucyd، من شركة Innovative Eyewear، يعمل التطبيق عبر جميع هواتف iOS، ويعمل حاليا  على إتاحة نسخة لهواتف الأندرويد

وتعمل مجموعة النظارات الذكية ببطاريات قابلة لإعادة الشحن، وتصل مدة تشغيلها إلى 12 ساعة، تأتي معها قاعدة مرفقة لإعادة الشحن.

سعر نظارة Explorer الذكية

يعرض موقع Lucyd، موديل Explorer للنظارة الشمسية الذكية، بسعر يبدأ من 249 دولارا، في حين يبدأ سعر الموديلات الأخرى من 229 دولاا، يتشرط تقديم روشتة طبية لحصولك على موديل النظارة الذكية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.