الأحد، 07 يوليو 2024

02:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأهلي يتلقى صدمة قوية بشأن ضم «بلعيد»

الأهلي

الأهلي

أحمد كامل

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن النادي الأهلي،  تلقى صدمة قوية بشأن طلبهم ضم المدافع الجزائري زين الدين بلعيد، من فريق اتحاد العاصمة.

وقال شبانه عبر برنامجه “بوكس تو بوكس” الذي يبث على قناة etc: “نادي اتحاد العاصمة الجزائري يريد الحصول على مليون دولار نظير بيع زين الدين بلعيد، وهو مبلغ كبير وفقا لوجهة نظر مسئولي النادي الأهلي”.

وعن تطورات المفاوضات بين الأهلي واتحاد العاصمة، قال شبانه: “الأهلي يرى أن النادي الجزائري يغالي في طلباته المالية، بالرغم من وجود شرط جزائي في عقد بلعيد”.

وأكمل: "بسبب مغالاة نادي اتحاد العاصمة في سعر زين الدين بلعيد، هناك أحاديث حول توقف المفاوضات بين الأهلي والفريق الجزائري خلال الفترة الحالية".

الأهلي يستقر على تجديد عقود ثنائي الفريق

 أكد شبانه في تصريحاته على استقرار مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على تجديد عقود ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

واختتم: "الأهلي استقر على تعديل عقود أحمد عبدالقادر ومروان عطية ماليًا، خلال الفترة المقبلة وسوف يتم تمديد عقد الثنائي للاحتفاظ بهما مستقبلا".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.