الخميس، 11 يوليو 2024

10:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حسام حسن: مكنتش عايز أعمل مشكلة في الأهلي وأرحب باللعب للزمالك

حسام حسن

حسام حسن

أحمد كامل

كشف حسام حسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، كواليس رحيله عن النادي الأهلي وعلاقة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بهذا القرار.

وقال حسن خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “رقم 10” الذي يقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري: “طموحاتي بلا حدود مع سموحة، والإصابة عطلتني في مشواري وكان لازم اتعب بزيادة لكي أعود للعب أساسي”.

وأضاف: “سموحة يمر بمرحلة إحلال وتجديد، وأحمد سامي نجح في تعديل عقلية لاعبي سموحة، وهدفنا التواجد في المربع الذهبي والوصول إلى بطولة إفريقيا”.

وتابع: “الدوري هذا الموسم صعب بسبب رغبة جميع الأندية في المنافسة، وبيراميدز ظهر بشكل جيد هذا الموسم وقادر على المنافسة”.

حسام حسن: الأهلي المنافس الأقرب لبيراميدز على بطولة الدوري

وأكمل: “الأهلي المنافس الأقرب لبيراميدز علي بطولة الدوري، والزمالك يمر بمرحلة إحلال وتجديد وهو خارج المنافسة على الدوري، والداخلية والمقاولون الأقرب للهبوط هذا الموسم”.

وواصل: “الانضمام للأهلي شرف ليا والتوفيق غاب عني، وموسيماني لم يكن مقتنع بي، ولست اللعب الوحيد الذي اشتكي من معاملته، وموسيماني تعامل معي بطريقة غير لائقة ولا يصح يقول لي، هو أنت جبت كام جون”.

وأردف: “اخترت الرحيل عن الأهلي بسبب رغبة المشاركة في المباريات، ومكنتش عايز أعمل مشكلة في الأهلي بسبب موسيماني، وقعدت سنة ونص على الدكة في الأهلي وطلبت الرحيل باحترام”.

واختتم: "أرحب باللعب للزمالك لو تلقيت عرض رسمي، ومحمد عبد المنعم لازم يركز آكتر من كده ولسه عنده كتير وبحب جمهور الأهلي جدا ويكفيني دعمه للاعبيه".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.