الأربعاء، 31 يوليو 2024

06:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سيف جعفر: شيكابالا خارج التقييم وأتمنى عودة بن شرقى للزمالك

سيف فاروق جعفر

سيف فاروق جعفر

أحمد كامل

A A

أكد سيف فاروق جعفر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن محمود عبد الرازق شيكابالا، خارج التقييم ويعد من أهم 3 أساطير فى تاريخ القلعة البيضاء إن لم يكن هو الأهم.

وقال سيف جعفر خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “ملعب أون تايم” الذي يقدمه الإعلامى سيف زاهر على قناة “أون تايم سبورتس”: “لم أشعر بالقلق بالعودة للزمالك مرة أخرى، وكنت واثقاً فى وعى جماهير الأبيض”.

وأضاف: "ما قيل عني لا يمكن أن يصدقه الجمهور على ابن من أبناء الزمالك، وإن شاء الله أتمكن من إسعادهم بالتألق فى المباريات المقبلة، وأنا بكون مثل "العيان" عندما أكون خارج أسوار الزمالك".

سيف فاروق: طريق اللاعب ابن النجم الكبير أصعب من اللاعب الآخر

وتابع: "بطولة الكونفدرالية مهمة لنادى الزمالك واللاعبين والمدرب، الكل كان واثق من تحقيق اللقب القارى، واللاعبون بذلوا مجهودا جباراة لإسعادة الجماهير، وهى بطولة قارية مهمة أهلتنا للعب مباراة السوبر الأفريقى والتى تدخل أموالا للنادى.

وواصل سيف فاروق جعفر: “أتمنى عودة أشرف بن شرقي للزمالك من جديد، لأنه لاعب مميز وقدم الكثير لنادي الزمالك خلال تواجده”.

وأكمل: “طريق اللاعب ابن النجم الكبير أصعب من اللاعب الآخر، ويدفع فاتورة ليس خاصة به".

واختتم: "بسبب هذا الكلام تكون تحت ضغط دائما لإثبات أنك موهوب بعيد عن والدك، والإيجاب فى الموضوع أن العين بتكون عليك وتكون مشهور بدون لعب أي مباراة".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.