الأحد، 07 يوليو 2024

03:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خبر حزين لجمهور الزمالك بشأن سيف الدين الجزيري

سيف الدين الجزيري

سيف الدين الجزيري

مصطفي غطاطي

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم عن إصابة سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك مع المنتخب خلال استعدادات النسور للجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وجاء البيان كتالي :

أثبتت الكشوفات الطبية التى خضع لها سيف الدين الجزيري مساء اليوم تعرضه لإصابة عضلية ستحول دونه والمشاركة في لقائي الجولتين الثالثة و الرابعة من تصفيات كأس العالم.

ولتعويضه وجه الإطار الفني الدعوة للاعب هيثم الجويني الذي التحق بالمجموعة ، ونرجو الشفاء العاجل للاعبنا سيف الدين الجزيري و العودة السريعة إلى الميادين.

ويستعد منتخب تونس لمواجهة غينيا الإستوائية في إطار الجولة الثالثة، ثم يخوض لقاء الجولة الرابعة أمام منتخب نامبيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ويقع منتخب تونس في المجموعة الثامنة ويحتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط خلف نامبيا المتصدر بنفس النقاط ولكن بفارق الأهداف .

واستطاع سيف الدين الجزيري في تحقيق بطولة الكونفدرالية الإفريقية مع فريق نادي الزمالك ، بعد حسم البطولة من فريق نهضة بركان المغربي في مايو الماضي.

وشارك سيف الدين الجزيري في 12 مباراة مع الزمالك في بطولة هذا الموسم ، حيث نجح في تسجيل 6 أهداف ، ويحتل المركز السادس في ترتيب هدافي دوري نايل .

الزمالك يستأنف تدريباته بعد الراحة

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، على ملعب النادي، استعداداً للقاء سيراميكا كليوباترا المقبل في مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وكان الجهاز الفني منح اللاعبين راحة خمسة أيام بعد الفوز على الاتحاد السكندري في المباراة الأخيرة في ظل توقف الدوري بسبب التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

ويغيب اللاعبون الدوليون عن تدريبات الفريق وهم، محمد عواد وأحمد فتوح وناصر ماهر وأحمد مصطفى "زيزو" للتواجد مع المنتخب الأول، وحسام عبدالمجيد وزياد كمال ومحمد شحاتة للتواجد مع المنتخب الأولمبي، وسيف الجزيري وحمزة المثلوثي للتواجد مع منتخب تونس والبنيني سامسون أكينيولا للتواجد مع منتخب بلاده، وترافيس موتيابا المتواجد مع منتخب أوغندا، والفلسطيني ياسر حمد المتواجد مع منتخب بلاده.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.