الخميس، 04 يوليو 2024

11:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الشباب والرياضة تطلب استضافة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

سلمى ياسر

تلقى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” خطابًا رسميًا من وزارة الشباب والرياضة، يفيد بطلب استضافة بطولة كأس السوبر الإفريقي التي تجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

ويشارك الأهلي في كأس السوبر الإفريقي 2024 بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا، فيما يتواجد الزمالك بعد التتويج بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

حقيقة استضافة مصر بطولة السوبر الإفريقي

وأكد وزير الشباب والرياضة، على رغبة الدولة في استضافة بطولة كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، من أجل ضمان حضور ضخم وكبير من جماهير قطبي الكرة المصرية.

وأوضح دكتور أشرف صبحي، أنه لم يصل رد رسمي حتى الآن من قبل “كاف”، وحال الموافقة، سنكون جاهزين لاستضافة البطولة في ملعب مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة. 

وحتى الآن لم يتم تحديد الموعد النهائي لإقامة مباراة كأس السوبر الإفريقي 2024، ومن الواضح أن إقامة البطولة في نهاية شهر يونيو سيكون أمر بالغ الصعوبة، والأقرب هو أن يتم تأجيلها حتى بداية شهر سبتمبر المقبل وانطلاق الموسم الإفريقي.

وفاز النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي الرياضي التونسي، بينما فاز الزمالك ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، على حساب نهضة بركان المغربي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.