الخميس، 04 يوليو 2024

12:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصدر بـ«كاف»: السوبر الأفريقي يقام بالقاهرة ومصر ليست بحاجة لطلب استضافة

كأس السوبر الإفريقي

كأس السوبر الإفريقي

مصطفي غطاطي

قال مصدر من داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، إن مباراة السوبر الأفريقي التي ستجمع بين بطل دوري أبطال أفريقيا وبطل الكونفدرالية ستقام في مصر.

وأوضح المصدر: طبقا للوائح الخاصة بالبطولة فإنها ستقام علي ملعب بطل دوري أبطال إفريقيا وهو الأهلي المصري.

وأكد: "الحالة الوحيدة لنقلها خارج نصوص اللائحة، هو قرار استثنائي من الاتحاد الأفريقي، وبالتالي إقامة اللقاء في مصر ليس بحاجة إلي التقدم بطلب من الأساس.

وصرح المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، محمد الشاذلي أن وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم تقدمت للاتحاد الإفريقي بملف لاستضافة السوبر الأفريقي لكرة القدم بين النادي الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا ونادي الزمالك بطل الكونفدرالية الإفريقية.

وذكر محمد الشاذلي، أن ملف الاستضافة الذي تقدمت به مصر لم يحدد الملعب المستضيف للمباراة حتي الآن، إلا بعد موافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، حيث إنها من صميم اختصاصه.

ويقام لقاء السوبر الأفريقي بين قطبي الكرة المصرية الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، ونادي الزمالك بطل الكونفدرالية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.