السبت، 06 يوليو 2024

02:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«قبل ما يدبحه خده يصيف»، شخص يصطحب «جدي» في جولة ترفيهية قيل عيد الأضحى

خروف يذهب في نزهة

خروف يذهب في نزهة

أمة الله عمرو

تداولت صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، لجدي يسبح في مياه البحار، مع صاحبه، في نزهة ترفيهية، قبل ذبحه في عيد الأضحى.

صورة تثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي لخروف

أظهرت الصورة أن رجل مصري، يمتلك الرحمة والعطف، لأن الله زرع الرحمة في قلوبنا، وخلق جميع الحيوانات لا تتحدث بما لا تشعر، ولكنه جعلهم يرسلون لنا إشارات تنبهنا لما يريدون، فقرر أن يأخذه ليوم ترفيهي.


قام رجل مصري يمتلك ابتسامة بشوشة، ويمتلك جديا يساعده في جلب رزقه وأكل عيشه، بعمل يوم ترفيهي، لتقليل درجات الحرارة المرتفعة، فظهر بالصورة أن لديه قدرة الرفق بالحيوان، رغم أنه من الممكن ألا يكون متعلما مثل الذين مقيدة أسماؤهم في تلك الجمعيات، لكن لديه رحمة ومشاعر وعطف على الجدي، الذي يشعر بارتفاع درجات الحرارة مثلنا.

يوم ترفيهي لخروف قبل عيد الأضحى

فخصص له يوم ترفيهي، وجعله يسبح في مياه البحر، لكي يشعر بالترطيب وتقليل درجة الحرارة المرتفعة من فرو جسده، لعدم تأييده داخل حظيرة الخرفان، مما اكتسب مشاعر الجميع، وأدهشت الصورة جميع مواقع التواصل الاجتماعي.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.