السبت، 06 يوليو 2024

12:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الحزب الليبرالي المصري: موقف سياسي والتزام دستوري تجاه التعديل الوزاري

الحزب الليبرالي المصري

الحزب الليبرالي المصري

محمد الأزهري

أصدر الحزب الليبرالي المصري، بيانا حول تكليف الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة، مؤكدا أن الحزب كان ينتظر تغييرا في الملف الاقتصادي.

وقال الحزب الليبرالي المصري: كنا قد طالبنا، مرارًا وتكرارًا بإقالة حكومة الدكتور مصطفى مدبولي لما بدر منها من قرارات سابقة؛ بالأخص في الملف الاقتصادي والاجتماعي تراوحت ما بين السيئ الذي يمكن تبريره إلى اللامعقول ولا يمكن حتى تفهمُه.

وأضاف الحزب: لذا لم نكن منتظرين، مثل الكثير من أبناء الأمة المصرية، أن يتم تجديد الثقة في رئيس هذه الحكومة، ولكن قد صدر القرار، فما علينا إلا أن نحترم دستور البلاد بالتالي نلتزم باختيار رئيس الجمهورية، وفي الوقت ذاته نطالب بعدم تكرار نفس أسماء الوزراء مرة أخرى؛ خاصة كافة وزراء المجموعة الاقتصادية، بالإضافة إلى وزارات التعليم والثقافة والتموين والتضامن الاجتماعي، بالإضافة للتأكيد على مُطالبتنا بتسمية وزير للاستثمار وأن تغلُب على الأسماء المختارة الصفة السياسية وتتضمن وزراء من الشباب.
 وطالب الحزب الليبرالي المصري، أن يقدم الدكتور مصطفى مدبولي خطته لمدة رئاسته الجديدة للحكومة، بل وإلزام كل وزير تقديم خطة العمل لوزارته ونشرها لكافة المواطنين بعد موافقة مجلس النواب عليها.

وأكد الحزب الليبرالي المصري، مطلبه بأن يحدث التغيير عبر اختيار أسماء ذات قدرات سياسية أعلى والاستماع للأحزاب السياسية والمؤسسات الأهلية المتخصصة في مختلف المجالات.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.