السبت، 05 أكتوبر 2024

03:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

على «إنستجرام»..

ردود أفعال مفاجئة على فيديو ياسمين عبدالعزيز وشيرين عبدالوهاب

ياسمين عبدالعزيز وشيرين عبدالوهاب

ياسمين عبدالعزيز وشيرين عبدالوهاب

محمود الجلفي

A A

نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز أمس عددًا من الفيديوهات رفقة المطربة شيرين عبدالوهاب، ونالت هذه الفيديوهات اعجاب الجمهور بشكل كبير، حيث دعا البعض لـ ياسمين عبدالعزيز، لإضحاكها شيرين في ظل الأزمة الأخيرة التي مرت بها.

ياسمين عبدالعزيز وشيرين

وظهرت ياسمين عبد العزيز وشيرين عبد الوهاب، تمازحان بعضهما في الفيديوهات التي نشرتها ياسمين عبر حسابها بموقع «إنستجرام» باستخدام الفلاتر، وقالت شيرين في أحد الفيديوهات مستخدمة فلتر تكبير الشفايف: «بوقي كبر أوي مش عارفة هرجع أغني إزاي تاني».

الفنانة ياسمين عبدالعزيز والمطربة شيرين عبدالوهاب

وجاءت بعض تعليقات الجمهور كالآتي: «ونبي عسل ربنا يجبر بخاطرك يا ياسمين ويرزقك يارب بحق قلبك الطيب يا رب، ربنا يجبر بخاطرك ضحكتها وهي في عز أزمتها ونكدها، أجمل حاجة أنك تجبري بخاطر إنسان خاصة لو في أزمة وتخليه يضحك حتى لو دقائق، وربنا يسعدك ياسمين أنت والعوضي بالذرية الصالحة، ووحقيقي يا ياسمين انتي جميله الشكل والروح الله يسعدك قلبك وأيامك».

وحملت بعض التعليقات سخرية ومزاح من جمهورها كالآتي: «متعقليها يا ياسمين تسيب اللي مايتسمى الله ياخده وترجع شيرين اللي الكل بيحبها، والله بحس القعده مع ياسمين كلها ضحك بس»

وفي سياق آخر، شنّت الإعلامية مفيدة شيحة، هجومًا حادًا على مروجي الشائعات ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب، مشيرة إلى أنه خلال الفترة الأخيرة ظهرت شائعة جديدة عن إقدامها على انهاء حياتها.

وأضافت خلال تقديم برنامجها «الستات»، المذاع على قناة «النهار وان»، مساء اليوم السبت، أن هذه الشائعة عار تمامًا عن الصحة، متابعة أن «طلعت الفنانة بفيديو تكذب ما يتردد بأنها انتحرت، وليه حطين شيرين في دماغكم».

وتابعت مفيدة شيحة: «في ناس شايفين شيرين مادة جيدة للدعاية فطلعين يشوهون صورتها، وكفاية شائعات على شيرين، وأعطوا لها فرصة تعود لحياتها وترجع شيرين اللي بتحبها».

search