الخميس، 04 يوليو 2024

02:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد رمضان: «تشرفت كأول فنان في التاريخ يحيي حفل نهائي أبطال أفريقيا»

محمد رمضان

محمد رمضان

ياسمين شهاب

عبر الفنان محمد رمضان، عن سعادته بسبب مشاركته في حفل نهائي دوري أبطال أفريقيا الماضية، التي كانت بين النادي الأهلي المصري وانتهت بفوز الأهلي بهدف وحيد.

ونشر محمد رمضان عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مجموعة من صور معلقًا: «تشرفت كأول فنان في التاريخ يحيي حفل نهائي أبطال إفريقيا.. شكرا للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري وشكرا للسيد باتريس موتسيبيه رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وتشرفت بمعرفة السيدة هيرو غارغ سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية في مصر والسفير التونسي السيد محمد بن يوسف».

وكان الفنان محمد رمضان، أحيا حفل افتتاح مباراة النادي الأهلي المصري والترجي التونسي، في بطولة دوري أبطال إفريقيا على استاد القاهرة الدولي، وقدم مجموعة من أغانيه منها نمبر وان، الملك.

وظهر محمد رمضان، على أرض استاد القاهرة مرتديًا تيشرت عليه صورة نيلسون مانديلا زعيم جنوب إفريقيا ورئيسها الأسبق.
 

آخر أغاني محمد رمضان

يذكر أن آخر أعمال رمضان الغنائية كانت برفقة المطربة «أنغام»، وهي أغنية «الساعات الحلوة ما بتخلصش» ضمن موسم إعلانات شهر رمضان، وحققت ملايين المشاهدات ونالت إعجاب المتابعين، وكان لها صدى واسعًا في الشارع وعلى وسائل التواصل الاجتماعي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.