السبت، 06 يوليو 2024

04:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تطبيع مع إسرائيل ورقصه مع المضيفات، 4 سقطات في حياة محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان

ياسمين شهاب

تصدر الفنان محمد رمضان، مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية وذلك عقب انتقده موقف العرب من القضية الفلسطينية والأحداث الوحشية التي يعيشها الأشقاء في فلسطين، واعتبره الجمهور أنه يقوم باستغلال اسم «فلسطين» للوصول إلى التريند، وكسب الكثير من «الليكات» والمشاهدات.

لذا نستعرض معًا 4 سقطات في حياة محمد رمضان:

 

الطيار أشرف أبو اليسر

 تسبب محمد رمضان، في فصل الطيار أشرف أبو اليسر من عمله، وذلك عقب التقاطه صورة معه داخل قمرة القيادة، مدعيًا وقتها أنه التقطها خلال تجربة قيادة الطائرة.

وقفة من جانب النقابة بسبب التطبيع 

وفي فترة ما، اتهمه الجمهور بأنه قام بالتطبيق مع إسرائيل، بعدما نشر بعض الصور التي تجمع محمد رمضان مع مطرب إسرائيلي، وحدث له أزمة كبيرة وقامت النقابة بوقفه عن العمل لفترة ما، ودافع عن نفسه أنه لم يعرف جنسية الشاب الذي قام بالتصوير معه.

شهادة دكتوراه مزيفة 

كما أن الفنان محمد رمضان، أعلن عن حصوله على دكتوراه فخرية في التمثيل والأداء الغنائي، من قبل المركز الثقافي الألماني الدولي في لبنان، إلا أن بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي شككوا في هذه الشهادة، حتى وصل الأمر إلى السفارة التي نفت حصوله على أي شهادة منه.

«المضيفة الفرفوشة رزق»

على الأغلب أن محمد رمضان، يُحب إثارة الجدل على الطائرات، حيث إنه نشر مقطع فيديو وهو يرقص مع مضيفات على متن طائرة وعلق على هذا الفيديو: «المضيفة الفرفوشة رزق» مما جعل المتابعين له ينتقدون تصرفاته.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.