السبت، 05 أكتوبر 2024

10:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لطيفة تُحيي حفلًا غنائيًا على المسرح الكبير بمهرجان قرطاج الدولي.. غدًا

الفنانة لطيفة

الفنانة لطيفة

محمود الجلفي

A A

تحيي الفنانة لطيفة غدا الأحد 13 أغسطس حفلًا على المسرح الكبير بمهرجان قرطاج الدولي، بمهرجان قرطاج للمرأة التونسية.

ورفعت لطيفة شعار كامل العدد بعد نفاذ تذاكر الحفل، معلنة استعدادها لهذا الحفل الكبير، بمشاركة الفرقة الوطنية قامت لطيفة بإجراء عدة بروفات استعدادًا للحفل، واستقرت على اختيار مجموعة منوعة من أجمل أغانيها ما بين الماضي والحاضر.

كما تغني عدد كبير من الأغاني الجديدة لأول مرة لجمهور مهرجان قرطاج الذي يتعطش لها منذ فترة طويلة.

استعدادت الفنانة لطيفة للحفل مع الفرقة الوطنية

وتقوم لطيفة بإحياء الحفل ضمن فعاليات مهرجان قرطاج، بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني للمرأة التونسية، إذ تحتفل النجمة بالمرأة التونسية والتي تمثلها لطيفة في الوطن العربي بنجاحاتها ومسيرتها الفنية الاستثنائية.

وأظهرت لطيفة سعادتها في بيان صحفي، بالعودة للغناء على المسرح العريق بقرطاج، مؤكدة ان تواجدها وسط جمهورها في تونس وطنها يعد من أسعد لحظات حياتها، مشيرة الي انها تجهز مجموعة من المفاجئات لجمهور الحفل، حيث قالت: العنوان الرئيسي لهذه الحفلة هو حفلة المرأة التونسية، حيث أنها تشتاق لجمهورها في تونس وستبذل جهدًا كبيرًا لإسعادهم في يوم المرأة التونسية.

وعبرت لطيفة عن شعورها، أنها لم تغيب عن تونس بروحها، مؤكدة أن عدم تواجدها في مهرجان قرطاج خلال السنوات الماضية، لا يعني إطلاقا أنها بعيدة عن الجمهور التونسي، فالجمهور التونسي يقف خلفها ويتابعها ويدعمها أينما تواجدت.

إلغاء حفلها العام الماضي

والجدير بالذكر أنه تم الغاء حفل الفنانة لطيفة العام الماضي بدولة تونس، وشنت حملة هجوم على وزارة الثقافة التونسية، حيث كشفت في بيان صحفي صادر عن مكتبها الإعلامي اليوم الأربعاء، إن الوزارة اتفقت معها على إقامة ‏حفل في بلدها ضمن فعاليات مهرجان قرطاج، إلا أن اللجان المسؤولة عن ‏المهرجانات الفنية في الوزارة ألغت الحفل.‏

وأوضحت النجمة التونسية، أن ذلك ليس المرة الأولى التي يحدث بها هذا الأمر، مضيفة أنها منذ 9 سنوات لم تتمكن من إقامة حفلات في تونس باستثناء حفلة عام 2019 ‏بالتنسيق مع رئاسة مجلس الوزراء التونسي.

search