الخميس، 04 يوليو 2024

11:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أول تعليق من مدرب فرنسا على عدم استدعاء «مبابي» لأولمبياد باريس 2024

رحمة عويس

تحدث تييري هنري مدرب منتخب فرنسا الأولمبي، عن اختياراته لقائمة فريقه التي ستشارك في أولمبياد باريس 2024، وكذلك عن عدم استدعاء كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان للبطولة.
وقال مدرب فرنسا في مؤتمر صحفي، أنه سيكون لديهم 3 لاعبين فوق سن 23 عامًا في الفريق الأولمبي، لكنه لم يستطع الكشف عن المزيد من التفاصيل.

 وأشار إلى أنه، ليس من السهل للغاية الحصول على إطلاق سراح اللاعبين من أنديتهم للمشاركة في الأولمبياد.

وذكر، أن بعض اللاعبين سيضطرون إلى المغادرة، وأن حالة زاير إيمري استثنائية، حيث إنه يجتاز امتحان البكالوريا، وهو أمر صعب للغاية، وأكد أنهم يحاولون الحصول على أفضل فريق ممكن.

كما أشار إلى أنه لا يستبعد أي فرصة في الاختيارات، ولكنه يجب أن يقدم قائمة واقعية. وأكد بأن القائمة يمكن أن تتطور، ولا يغلق الباب أمام أي لاعب.

وتحدث عن صعوبة التفاوض مع الأندية للحصول على إطلاق سراح اللاعبين، مشبهًا ذلك بتجربته في المدرسة الثانوية عندما تلقى الكثير من الرفض.

وكشف تييري هنري، مدرب منتخب فرنسا الأولمبي، عن قائمة فريقه التي ستشارك في منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024 والتي تُقام خلال الفترة من 24 يوليو حتى 10 أغسطس المقبلين. 

قائمة منتخب فرنسا الأولمبي في أولمبياد باريس 2024

حراسة المرمى: شوفالييه، نكامباديو، ريمينز، ريسر. 

خط الدفاع: دياكيت، ستيف، لوكو، لوكيبا، سيلدييليا، تروفرت، ليني يورو.

خط الوسط: أكليوش، شوتارد، دوي، كونيه، ميلوت، جيفرين تورام، ليزلي أوجوتشوكو، زائير إيمري.

خط الهجوم: باركولا، كاليمويندو، لاكازيت، ماتيتا، أوليس، ماتياس تيل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.