السبت، 06 يوليو 2024

02:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الاستثمار» تُطلق استطلاعًا لقياس آراء المستثمرين حول خدماتها

الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة

الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة

شهيرة أحمد

أعلنت الهيئة العامة للاستثمار، اليوم الاثنين، عن إطلاق استطلاع لقياس آراء المستثمرين والمتعاملين معها حول قراراتها المتعلقة بتقليل المستندات المطلوبة لخدمات ما بعد التأسيس القانونية الخاصة بعقود تعديل ومحاضر اجتماعات الشركات.

وأكد حسام هيبة، الرئيس التنفيذي للهيئة، على أهمية مشاركة المستثمرين والمستفيدين من خدمات الهيئة في الإدلاء بآرائهم للمساهمة في تحسين وتطوير ضوابط عملها.

الهدف من الاستطلاع

وأوضح هيبة أن الاستطلاع يهدف إلى تقييم أثر تقليل المستندات على المستثمرين والمتعاملين بشكل علمي ودقيق، وتلقي مقترحاتهم لتحسين قرارات وضوابط عمل الهيئة الخاصة بتبسيط الإجراءات وتقليل المستندات في المستقبل.

للمشاركة في الاستطلاع، يمكن للمستثمرين والمتعاملين مع الهيئة العامة للاستثمار المشاركة في الاستطلاع من خلال هذا الرابط التالي: اضغط هنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.