الخميس، 04 يوليو 2024

11:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مدرب فرنسا يستبعد «مبابي» من المشاركة في أولمبياد باريس 2024

  مبابي

مبابي

رحمة عويس

كشف تييري هنري، مدرب منتخب فرنسا الأولمبي، عن قائمة فريقه التي ستشارك في منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024 والتي تُقام خلال الفترة من 24 يوليو حتى 10 أغسطس المقبلين.  

وشهدت القائمة استبعاد كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي والقريب من الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، بسبب رغبة مسئولي الملكي في حضور اللاعب للفترة الاستعدادية للموسم المقبل مع ناديه الجديد بحسب تقارير صحفية.

قائمة منتخب فرنسا الأولمبي في أولمبياد باريس 2024

حراسة المرمى: شوفالييه، نكامباديو، ريمينز، ريسر. 

خط الدفاع: دياكيت، ستيف، لوكو، لوكيبا، سيلدييليا، تروفرت، ليني يورو.

خط الوسط: أكليوش، شوتارد، دوي، كونيه، ميلوت، جيفرين تورام، ليزلي أوجوتشوكو، زائير إيمري.

خط الهجوم: باركولا، كاليمويندو، لاكازيت، ماتيتا، أوليس، ماتياس تيل.

مبابي يكشف عن رغبته بالمشاركة في أولمبياد باريس 2024

ونشرت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن مبابي، أكد مجددًا رغبته في المشاركة مع منتخب فرنسا في دورة الألعاب الأولمبية هذا الصيف في باريس.

وقال «مبابي» في تصريحات صحفية، على هامش حضوره لمناسبة خاصة: «لم أعد بحاجة إلى أن أقول نيتي، الجميع يعرف ذلك بشأن رغبتي في المشاركة بدورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024».

انتقال مبابي لريال مدريد

وفي سياق متصل، كشف الصحفي الإيطالي الشهير وصاحب ملف الانتقالات الموثوقة فابريزيو رومانو، تفاصيل انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد، قادمًا من باريس سان جيرمان، بعدما أعلن اللاعب الفرنسي نهاية مشواره مع النادي بعد 7 سنوات.

ونشر «فابريزيو رومانو»، عبر تغريدة على صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، تفاصيل موعد انتقال مبابي إلى ريال مدريد الإسباني، قائلًا: ريال مدريد سيعلن عن صفقة انتقال كيليان مبابي إلى صفوفه قبل بداية بطولة اليورو المقبلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.