الخميس، 11 يوليو 2024

06:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأهلي يعود للتدريبات الجماعية استعداداً لمواجهة فاركو بالدوري المصري

الأهلي وفاركو

الأهلي وفاركو

سلمى ياسر

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للتدريبات الجماعية، استعداداً لمواجهة نظيره فاركو، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحقق النادي الأهلي، بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخه، على حساب الترجي التونسي، بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي.

الأهلي يستأنف تدريباته لمواجهة فاركو 

ويستأنف الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم الاثنين، على ملعب مختار التتش، ويخوض الفريق مرانه الجماعي، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها لاعبو الفريق بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا.

يخوض حراس المرمى تدريبات خاصة اليوم الإثنين، تحت إشراف مشيل يانكون، مدرب الحراس في الجهاز الفني للمارد الأحمر.

موعد مباراة الأهلي وفاركو بالدوري والقنوات الناقلة | الأخبار المسائى

موعد مباراة الأهلي وفاركو بالدوري 

ويستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، لخوض مباراته الأولى في شهر يونيو أمام فاركو يوم الجمعة المقبل 14 يونيو، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 11 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تنطلق مباراة الأهلي وفاركو في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

يحتل النادي الأهلي حالياً المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري المصري للموسم الجاري برصيد 33 نقطة، فيما يتواجد فاركو في المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة.

موعد مباراة الأهلي وفاركو اليوم الأربعاء في الدوري والقنوات الناقلة -  الأسبوع

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.