الأحد، 07 يوليو 2024

03:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الشناوي يتفوق على شوبير ويدخل حسابات حسام حسن في تصفيات المونديال

محمد الشناوي

محمد الشناوي

سلمى ياسر

دخل محمد الشناوي حارس مرمى وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حسابات حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، لحماية عرين الفراعنة في مواجهة بوركينا فاسو بالجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ويسعى منتخب مصر إلى حصد ثلاث نقاط إضافية من خلال تحقيق الفوز على منتخب بوركينا فاسو ليصبح رصيده 9 نقاط قبل لقاء منتخب غينيا بيساو في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

الشناوي يقود مصر أمام بوركينا فاسو 

ويقترب محمد الشناوي من حماية عرين منتخب مصر أمام بوركينا فاسو، بفرمان من حسام حسن مدرب الفراعنة، بسبب خبراته الإفريقية وكونه أحد العناصر البارزة في المارد الأحمر خلال المواسم الأخيرة.

فيديو وأرقام | محمد الشناوي يحقق أرقاما قياسية جديدة مع منتخب مصر فى كأس  الأمم الإفريقية - بطولات

ورغم تألق مصطفى شوبير مع الأهلي وقيادة الفريق للتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشر في ظل غياب الشناوي بسبب الإصابة في بطولة أمم إفريقيا 2023 مع الفراعنة بكوت ديفوار، لكن العميد يعول الكثير على خبرة حارسه محمد الشناوي .

موعد مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم

وسيخوض منتخب مصر مباراته الأولى أمام بوركينا فاسو يوم 6 يونيو المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ثم يواجه غينيا بيساو في اليوم الـ 10 من نفس الشهر.

ويأمل الجهاز الفني بقيادة حسام حسن المدير الفني الجديد والذي يستعد للظهور الأول رسميًا مع الفراعنة في استعادة البطاقة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 بعد الغياب عن نسخة 2022 في قطر، خصوصًا مع زيادة عدد مقاعد القارة لـ9 مقاعد ونصف.

مصدر بـ منتخب مصر يكشف لـ بطولات تفاصيل إصابة محمد الشناوي في مران اليوم -  بطولات

قائمة منتخب مصر لمباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو

وضمت قائمة منتخب مصر كلا من: “محمد الشناوي، مصطفي شوبير، محمد عواد، المهدي سليمان، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أحمد رمضان ”بيكهام"، محمد هاني، أكرم توفيق، محمد حمدي، أحمد فتوح مروان عطية، حمدي فتحي، أحمد نبيل “كوكا”، إمام عاشور، أحمد مصطفى زيزو، ناصر ماهر، محمد صلاح، مصطفي فتحي، محمود حسن “تريزيجيه”، مصطفي محمد، محمد الشامي، أحمد أمين “أوفا”، ومحمد شريف".

مصر.. الشناوي يحقق رقمًا غير مسبوق بتاريخ الفراعنة | سكاي نيوز عربية

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.