الخميس، 04 يوليو 2024

12:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد أن هدده بحل الحكومة، نتنياهو يدعو «بن غفير» للاطلاع على مسودة اتفاق تبادل الأسرى

 بنيامين نتنياهو وبن غفير ــ أرشيفية

بنيامين نتنياهو وبن غفير ــ أرشيفية

مارسيل أيمن

كشفت وسائل إعلام عبرية، اليوم الاثنين، أن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، دعا إيتمار بن غفير وزير الأمن القومي في الحكومة، للاطلاع على مسودة اتفاق تبادل الأسرى والمحتجزين بعد أن هدد الأخير بحل الحكومة، وفقًا لخبر عاجل على قناة «القاهرة الإخبارية». 

 العثور على جثة محتجز لدي حماس

وفي ذات السياق، أعلنت الإذاعة الإسرائيلية، العثور على جثة مفقود يدعى «دوليف يهود»، وذلك في محيط غزة، كما أشارت إلى أنه، من بين المحتجزين في القطاع لدى حماس منذ السابع من أكتوبر 2023. 

وقال جيش الاحتلال في بيانه: «تم التعرف على جثة دوليف يهود، بعد أن تم العثور عليها في مستوطنة نير عوز».

اندلاع نيران في معسكر لجيش الاحتلال

ومن جانبها، أفادت وسائل إعلام فلسطينية، باندلاع نيران في معسكر لجيش الاحتلال الإسرائيلي قرب بلدة عناتا شمال شرق القدس المحتلة.

الاحتلال الإسرائيلي يرتكب 4 مجازر ضد العائلات في غزة

فيما كشفت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، عن ارتكاب قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي 4 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، وصل منها إلى المستشفيات 60 شهيدًا و220 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأكدت الوزارة في بيان لها، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 36439 شهيدًا و82627 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

قوات الاحتلال تعتقل 10 فلسطينيين بالضفة الغربية

وفى وقت سابق، نقلت قناة القاهرة الإخبارية عن هيئة شؤون الأسرى، أن قوات الاحتلال اعتقلت 10 فلسطينيين بالضفة الغربية لترتفع الحصيلة إلى 8985 معتقلًا منذ 7 أكتوبر 2023.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.