الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ميدو يكشف كواليس التحقيق معه في لجنة الإنضباط ويعلق «مصيبة»

أحمد حسام ميدو

أحمد حسام ميدو

أحمد كامل

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو،  لأول مرة عن كواليس التحقيق معه في لجنة الإنضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم بسبب ظهوره الإعلامي.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا" المذاع عبر فضائية "المحور": «تعرضت للتحقيق من قبل لجنة الانضباط بسبب ظهوري الإعلامي».

وأضاف: «لايجوز قانونًا أن يتم استدعائي من قبل لجنة الانضباط، وقاموا بعرض مقاطع من برنامجي الخاص، هذا لا يحدث في أي مكان».

وتابع: «الشكوى المقدمة ضدي كانت على المحتوى الإعلامي في برنامجي الخاص، ما حدث كان مصيبة».

وأكمل: «خلال الجلسة أخبرت المستشار محمد شرين فهمي، ها استغلال للنفوذ واستغلال للمناصب، وأتهم اللجنة بالإرهاب، فهي ترهبني من الظهور الإعلامي».

ميدو: محمد صلاح تسبب في أزمة نفسية لـ«زيزو»

وكشف ميدو عن مفاجأة بشأن تواجد أحمد السيد زيزو، لاعب الزمالك، في قائمة معسكر منتخب مصر، حيث قال: «زيزو لاعب متميز للغاية ويقدم مستوى رائع مع الزمالك في الموسم الجاري».

وتابع: «زيزو سيكون له دور في مباراة بوركينا، وهو "متحجم" بسبب تواجد محمد صلاح، وتواجد نجم ليفربول تسبب في أزمة نفسية له، لأنه يشعر بأن دوره هو الدفاع في حال هجوم صلاح».

وأردف: «لابد من فرض شخصيتنا أمام بوركينا فاسو، فهم منتخب كبير، وعلينا أن نتجاوزهم للتأهل بسهولة إى مونديال 2026».

كما علق ميدو، على إنتهاء أزمة صلاح وحسام حسن قائلاً: «بصراحة صلاح قدم السبت وحلق شعره علشان مايبقاش في أي حساسيات، ان شاء الله منتخبنا في الطريق الصحيح».

واختتم: «عندنا ماتشين حياة أو موت ان شاء الله حضور جمهورنا وروح اللاعيبه بتاعتنا هيمهدوا طريق جديد لمنتخبنا مش للوصول لكأس العالم فقط ان شاء الله منتخبنا بقيادة صلاح والتؤام هيصنع تاريخ كبير الفترة القادمة بداية من ماتش بوركينا».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.