السبت، 06 يوليو 2024

05:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

صيدلية على هيئة كوخ صغير وسط الدمار بغزة تثير تفاعلا على السوشيال ميديا

صيدلية خان يونس

صيدلية خان يونس

مصطفى شلي

تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لصورة من مخيم خان يونس، وهي عبارة عن كوخ صغير من الحجارة كتب عليه صيدلية الدكتور إبراهيم الفرا.

حرص العديد من الشباب رواد التواصل الاجتماعي، على تقديم الدعم للشعب الفلسطيني جراء ما يحدث في الأراضي الفلسطينية من وحشية من قبل الكيان المحتل، والذي يشرع يقتل الأطفول بدم بارد، بينما يواجه الأطفال الفلسطينيين الخطر و الموت ببسالة، وانتشرت في الأونة الأخيرة صورة من داخل مخيم خان يونس، حيث كانت الصورة لغرفة من الطوب البدائي، وتتضح بأنها صيدلية يتدد عليا سكان المخيم.

مصمم «كل العيون على رفح»

وصمم مصور ماليزي يملك حسابا على موقع إنستجرام باسم shahv4012، صورة كل العيون على رفح، حيث أنه مهتم بتصميم الصور التي تعبر عن العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وتلقى صوره وتصميماته على إعجاب الملايين حول العالم.

ملايين بشاركون في «كل العيون على رفح»

وصلت الصورة لملايين المستخدمين حول العالم وما زالت تحظى باهتمام بالغ حتى أن عدد كبير من ممثلين السينما الهندية شاركوها عبر حسابتهم الشخصية، وأكد انتشار صورة «كل العيون على رفح»، على الدعم الذي تحظى به القضية الفلسطينية، والمجازر التي تمارس في حق الشعب الفلسطيني من جانب الاحتلال الصهيوني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.