السبت، 06 يوليو 2024

01:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كل العيون على رفح، 75 مليون مشاركة من مشاهير العالم لدعم فلسطين

كل العيون على رفح

كل العيون على رفح

الزهراء علام

كل العيون على رفح، صورة لمخيمات النازحين نصبت في الصحراء، عبرت عن الحالة المأساوية لعائلات من أصبحت الصحراء منازل لهم، حيث لا منزل يأويهم ولا سقف يظلهم من حرارة الصيف أو برد الشتاء.

وتداول مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعي، صورة كل العيون على رفح، على نطاق غير مسبوق، حيث أعيد نشر الصورة بواسطة أكثر من 74 مليون حساب، بالإضافة لنشرها على خاصية القصص القصيرة بمواقع التواصل المختلفة.

استعان عدد كبير من المشاهير حول العالم صورة كل العيون على رفح، ليظهروا دعمهم للقضية الفلسطينية، وتعبيرا عن رفضهم القاطع لمجزرة العدوان الإسرائيلي على مخيمات النازحين بمدينة رفح قطاع غزة والتي راح ضحيتها أطفال أبرياء ونساء ورجال عزل لا دخل لهم بالحرب.

مصمم كل العيون على رفح

وصمم مصور ماليزي يملك حسابا على موقع إنستجرام باسم shahv4012، صورة كل العيون على رفح، حيث أنه  مهتم بتصميم الصور التي تعبر عن العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وتلقى صوره وتصميماته على إعجاب الملايين حول العالم.

ملايين بشاركون في كل العيون على رفح

وصلت الصورة لملايين المستخدمين حول العالم وما زالت تحظى باهتمام بالغ حتى أن عدد كبير من ممثلين السينما الهندية شاركوها عبر حسابتهم الشخصية، وأكد انتشار صورة كل العيون على رفح، الدعم الذي تحظى به القضية الفلسطينية، والمجازر التي تمارس في حق الشعب الفلسطيني من جانب الاحتلال الصهيوني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.