الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خالد الغندور: زيزو مش بيدافع بـ«نص جنيه» وإمام عاشور الأفضل في مركزه

أحمد السيد زيزو

أحمد السيد زيزو

أحمد كامل

أكد خالد الغندور، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن أحمد السيد زيزو، لاعب الفارس الأبيض لا يقوم بالأداور الدفاعية إلا أنه يتميز في مركز الهجوم.

ويستعد المنتخب الوطني الأول لمواجهة نظيره بوركينا فاسو في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، يوم الخميس 6 يونيو المقبل، فيما يقابل منتخب مصر خارج الديار نظيره غينيا بيساو يوم الإثنين 10 يونيو.

وقال خالد الغندور في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي أحمد حسام ميدو المذاع عبر فضائية "المحور": «قلق من أن يقوم حسام حسن باللعب بلاعبين في مركز 6 أمام بوركينا فاسو، وأفضل مشاركة زيزو ومروان عطية معًا في وسط الملعب».

وتابع: «من الممكن مشاركة ناصر ماهر في وسط ملعب منتخب مصر أمام بوركينا، فهو لاعب متميز ويقدم أداء رائع للغاية مع الزمالك في الفترة الأخيرة».

وأكمل: «زيزو مش بيدافع بـ نص جنيه، ولكنه لاعب هجومي جامد جدًا ويحتاج للكرة في رجله ويلعب واحد على واحد ويستطيع المرور من أي لاعب مهما كان».

وأتم: «إمام عاشور لا يقدم نفس المستوى خلال الـ 90 ولابد أن يكون هناك ثبات في المستوى ولكنه الأفضل في مركزه ولابد من مشاركته أساسي في المباراة القادمة».

الغندور يختار التشكيل الأمثل لمنتخب مصر أمام بوركينا

وكشف الغندور عن التشكيل الأمثل للفراعنة أمام بوركينا فاسو، حيث قال: «أتمنى تواجد محمد الشناوي في حراسة مرمى منتخب مصر أمام بوركينا فاسو».

وأكمل: «الشناوي لديه خبرات أكبر من مصطفى شوبير على المستوى الدولي، والشناوي يتدرب بشكل جيد للغاية ويستحق التواجد بشكل أساسي في المباراة القادمة».

وتابع: «منتخب مصر هو الأهلي، خط الدفاع بالكامل من الأهلي بتواجد رامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وكوكا أو رمضان بيكهام».

وأردف: «أكرم توفيق لا يصلح للعب في مركز الظهير، ومن الممكن أن يشارك "كوكا" في مركز الظهير الأيسر في ظل غياب حمدي وفتوح».

وذكر: «أتوقع أن يضع حسام حسن الثلاثي مروان عطية وأحمد زيزو وإمام عاشور في وسط الملعب، تحت الثلاثي الهجومي محمد صلاح وتريزيجيه، ورأس حربة مصطفى محمد».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.