الخميس، 04 يوليو 2024

12:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مجدي أفشة: هدفي فى نهائي القرن أمام الزمالك غير حياتي والقاضية ظلمتني

محمد مجدي أفشة

محمد مجدي أفشة

أحمد كامل

أكد محمد مجدي أفشة، نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، أن هدفه في نهائي القرن بنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك، تسبب في إحداث تغيير كبير في حياته.

وقال مجدي أفشة فى تصريحات عبر برنامج “الكورة مع فايق” الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق عبر قناة "MBC Masr 2: «نهائي القرن أمام الزمالك أصعب مباراة لي في مسيرتي».

وأضاف: «أوقات كبيرة القاضية ممكن تظلمني، لأن الناس بتختصر أدائي في هذا الهدف، بالرغم من أنني حصلت على 15 بطولة خلال سنوات قليلة ومتبقي بطولتين هذا الموسم».

وتابع: «بالتأكيد هدفي في نهائي القرن أعظم شيء أعطاني إياه الله، ولكن هذا الهدف ليس الشيئ الوحيد الذي قدمته خلال مسيرتي مع الأهلي».

وأكمل: «هدف القاضية مش الحاجه الوحيدة التي قدمتها، وسجلت أهداف هامة في بطولات كتير».

واختتم: «بطبعي منظم في حياتي وفي الكرة، وأنفذ تعليمات المدرب بكل حذافيرها حتى إذا كانت غير صحيحة، وذلك لأنه في النهاية هو المدرب وصاحب القرار الأول والأخير».

مجدي أفشة: أنا أفضل لاعب فى مصر هذا الموسم ولا يوجد مثلي

وقال أفشة: «أنا أفضل لاعب فى مصر هذا الموسم وأحسن لاعب فى مصر ومفيش أفضل مني».

وأردف: «فى مباراة نهائي بطولة كأس مصر بين الأهلي والزمالك لعبت 10 دقائق كنت الأفضل بعد التسجيل وصناعة الهدف الذي سجله إمام عاشور».

وأتم: «بعدما سجلت وصنعت في نهائي كأس مصر، وفى الآخر حصل على أفضل لاعب فى المباراة إمام عاشور، والمهم أنه من فريقي ولكن كنت أنا الأفضل».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.