الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خالد الغندور: اللوائح في اتحاد الكرة «سمك لبن تمر هندي»

خالد الغندور

خالد الغندور

أحمد كامل

كشف خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، عن سبب تراجع الكرة المصرية، مشيرًا إلى أن المسؤولين عن إدارة الاتحاد المصري لديهم فكر لن يتغير.

وقال خالد الغندور في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، المذاع عبر فضائية "المحور": «أنا أقوم بعملي لخدمة الصالح العام وليس للزمالك».

وأكمل: «في قضية الشيبي وحسين الشحات الجميع انتقد اللاعب المغربي بسبب توجهه للمحاكم المدنية، والأهلي فعلها في وقت سابق بقضية محمود كهربا».

وأتم: «الأهلي كان لديه علم بأن التوجه للمحاكم المدنية ممنوع وعلى الرغم من ذلك ذهب كهربا في قضيته، والأهلي لم يتحول للجنة الانضباط في واقعة كهربا».

وأردف: «اللوائح في اتحاد الكرة سمك لبن تمر هندي، ولن أتواجد في ضهر الاتحاد، وهيفضلوا طول عمرهم بالطريقة دي».

واختتم: «لابد من وجود أشخاص وأسماء جديدة في اتحاد الكرة وأن يتقاضوا أجر وأطالب بتغيير قانون العمل التطوعي».

أيمن يونس: نريد شخصيات محترفة بعيدًا عن الهواة الذين يتسببون في خلق الأزمات

وفي سياق متصل علق أيمن يونس، نجم الزمالك السابقن على أزمة الشحات والشيبي قائلاً: «الذي يمتلك القدرة على الإدارة يبتعد عن التواجد في ظل الوضع الحالي الذي أصبح (مهين)، والعمل التطوعي غير موجود في عالم الاحتراف، نريد شخصيات محترفة بعيدًا عن هؤلاء الهواة الذين يتسببون في أزمات للكرة المصرية».

وواصل: «لا نعرف كيف سيتم التخطيط للمستقبل، الكاف وضع تواريخ بطولاته القادمة، ولا نعرف متى سوف ننهي المسابقات المحلية، نحن نعيش الأن في قضية مهينة للجميع والتي تخص الشحات والشيبي».

وأردف: «على الناس المسئولة على القضية أن تصاب بالكسوف والخجل مما يحدث، اللوائح حاليا لا تواكب ما يحدث، بعض ممن يضع القوانين واللوائح لا يعرف شيئا عن كرة القدم».

وزاد: «كرة القدم متنفس للشعب المصري، وكانت هناك حالة سعادة بتتويج القطبين بالبطولات القارية، نريد أن نفرح، وسوف نساند حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، وأن يتغلب على أي معوقات، وأن يتم تجميع اللاعبين ويكون هناك تكاتف كبير من أجل تحمل الأعباء الكبيرة».

وأتم: «أتمنى أن تكون الأمور جيدة بين محمد صلاح وحسام حسن، لأن المرحلة المقبلة تتطلب النجاح والابتعاد عن أي أزمات، والمدير الفني سيواجه صعوبات أمام بوركينا فاسو».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.