الخميس، 04 يوليو 2024

11:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اتجاه في الأهلي لإسناد قضية الشحات مع الشيبي إلى محمد عثمان

حسين الشحات - محمد الشيبي

حسين الشحات - محمد الشيبي

أحمد كامل

أكد الإعلامي أمير هشام أن النادي الأهلي يرغب في إسناد قضية حسين الشحات مع المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز، إلى المستشار محمد عثمان المستشار القانوني للنادي.

وأضاف هشام خلال برنامجه "+90" على قناة النهار: «الأهلي كان لديه رغبة من البداية في تواجد عثمان مع اللاعب، إلا أن الشحات تمسك بوجود أشرف عبدالعزيز محاميه الحالي».

تعليق محامي الشيبي على قرار اتحاد الكرة بإيقاف اللاعب

وعلق هاني بكري، محامي محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، على قرار الجبلاية بإيقاف اللاعب لمدة 6 مباريات بسبب لجوئه للقضاء المدني في واقعة حسين الشحات.

وقرر اتحاد الكرة اجتماع طارئ إيقاف محمد الشيبي لاعب بيراميدز 6 مباريات، وتغريمه 100 ألف جنيه بسبب مخالفة اللوائح، باللجوء للقضاء المدني في أزمة حسين الشحات لاعب النادي الأهلي.

وقال «بكري»، عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع على «MBC Masr 2»: «المرة الأولى كانت في مباراة السوبر أمام الأهلي بعد الضرب داخل الملعب أثناء المباراة، واللاعب اشتكي للاتحاد المصري لكرة القدم من أجل الحصول علي حقه ولكن حدث تقاعس من قبل اتحاد الكرة، ثم فى المرة الثانية كانت في المباراة بين الفريقين تعرض للضرب، ثم المرة الثالثة كانت بصدور قرار من اتحاد الكرة بإيقاف اللاعب».

وأضاف: «الشيبي كرامته غالية عليه جدًّا، وشعر أنه تعرض لإهانة أمام أسرته وأمام الشعب المصري والمغربي، ويصر على الحصول على كل حقوقه، ويرفض كل محاولات الصلح».

واختتم: «الشيبي يشعر بالإهانة أمام عائلته والجميع ويصر على كل حقوقه ويرفض الصلح، تماما، وليس من دور اتحاد الكرة أن يقوم بمحاولة صلح بين أي لاعب والآخر، ومستعد للتصعيد في فيفا».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.