الأحد، 07 يوليو 2024

03:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

والد النني: الأولوية للأهلي وأتمنى رؤية ابنى بقميص الأحمر بكأس العالم 2025

النني

النني

إسلام عبد الجليل

أكد ناصر النني والد محمد النني اللاعب السابق بنادي أرسنال الإنجليزي، أنه ابنه لم يحسم خطواته المقبلة بشكل نهائي حتى هذه اللحظة.

وتابع النني خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "أتمنى استمراره في إنجلترا ولكن لديه عروض فرنسية وتركية".

وأضاف ناصر النني: "اللاعب من أبناء النادي الأهلي ويعشق النادي بشكل كبير، وحال وجود رغبة للنادي في التعاقد معه، سيكون الأمر محسوم للنادي الأهلي، وسوف يوقع ويعود إلى صفوفه بالموسم الجديد، وسيكون له ترحيب كبير وأتمنى رؤيته في كأس العالم للأندية 2025 بقميص الفريق وتحقيق وصية والدته".

واختتم والد النني: "محمد النني ارتدى قميص منتخب مصر لمدة 15 عامًا وغيابه عن المعسكر ليس بسبب أي مشاكل مع حسام حسن المدير الفني للمنتخب كما تردد، وسيكون متواجد في المعسكرات المقبلة".

 

النني يعلن رحيله بشكل رسمي عن أرسنال عقب نهاية الموسم

وانضم محمد النني، إلى أرسنال في موسم 2015-16 قادما من بازل السويسري، في صفقة بلغت قيمتها 13 مليون يورو.

ونشر «النني» عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مقطع فيديو يكشف فيه رحيله عن أرسنال.

وقال خلال «الفيديو»: «ستكونون في قلبي إلى الأبد، أردت أن أقول كم أحبكم وتعنون لي الكثير، ولن أنسى أبدا الطريقة التي دعمتوني بها، سأراكم يوم الأحد في ملعب الإمارات لأقول لكم وداعا وجها لوجه».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.