السبت، 05 أكتوبر 2024

10:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الوفاة والإصابة، حوادث كان أبطالها الفنانين وأبنائهم في الفترة الأخيرة

حادث _ تعبيرية

حادث _ تعبيرية

فتحي حسين

A A

شهد الشارع المصري في الآونة الأخيرة عدد من حوادث الطرق التي كان بطلها الفنانين وأبنائهم، وكانت نتائج هذه الحوادث الوفاة أو الإصابة لعدد من الأشخاص، ويبرز لكم موقع "الجمهور" أشهر تلك الحوادث. 

تفاصيل حادث مطرب المهرجانات عصام صاصا 

شهد الطريق الدائري بمنطقة المريوطية حادث سير لمطرب المهرجانات عصام صاصا، وكشفت التحريات التي قادها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، والعميد على عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، أن عصام صاصا أثناء سيره أعلى دائري المنيب قبل نزلة المريوطية فوجئ بمرور شاب للطريق فاصطدم به بسيارته وأطاح به لعدة أمتار وتوقف حتى وصلت قوات الشرطة ونقلت سيارة الإسعاف المصاب إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة، وتبين من فحص المتعلقات الشخصية، أنه سائق في أواخر العقد الثالث من العمر.

مطرب المهرجانات عصام صاصا

وانتقلت قوة أمنية برئاسة العقيد سامح بدوي مفتش مباحث فرقة غرب الجيزة والمقدم أحمد فاروق رئيس مباحث الطالبية إلى موقع الحادث، وتم التحفظ على عصام صاصا، ووضع سيارته فى حجز القسم لحين انتهاء الفحص الفني، كما تلقى قسم الشرطة إشارة من مستشفى الهرم بوفاة الشاب، وتم تحرير محضر بالحادث وأخطرت النيابة للتحقيق.

وكان قسم شرطة الطالبية قد رحل مطرب المهرجانات عصام صاصا إلى النيابة للتحقيق، فى واقعة اتهامه بدهس شاب أعلى الطريق الدائري.

وأمرت النيابة العامة بالطالبية، بسرعة ضبط وإحضار مطرب المهرجانات "عصام صاصا"، بعد ظهور نتيجة الطب الشرعي بإيجابية تعاطيه للمواد المخدرة، وقيادة السيارة تحت تأثير المخدر، في حادث دهس شخص أعلي الدائري بالمريوطية.

تفاصيل حادث الفنان عباس أبو الحسن 

شهد طريق محور 26 يوليو أمام هايبر وان بالشيخ زايد، حادث سير للفنان عباس أبوالحسن، وتلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في قسم شرطة الشيخ زايد، التابع لمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع حادث تصادم أمام هايبر وان، وعلى الفور توجهت قوة من الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ وبصحبتها سيارتي إسعاف لنقل المصابين للمستشفى، وبالتوجه والفحص تبين إصابة سيدتين، نتيجة تعرضهن لحادث دهس من سيارة الفنان عباس أبو الحسن، في نطاق دائرة القسم، وتم نقلهما لمستشفى الشيخ زايد، لتلقيهما العلاج والإسعافات اللازمة، وتم إلقاء القبض عليه وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وتولت النيابة العامة مباشرةً التحقيقات فى الواقعة.

الفنان عباس أبو الحسن

وتوفت يوم الخميس الماضي، إحدى السيدتين اللتين أصيبتا فى حادث الدهس الذى تسبب فيه الفنان عباس أبو الحسن بطريق المحور أثناء عبورهم الطريق، حيث اصطدم بهن أبو الحسن والذى كان يقود سيارته فى ذلك الوقت متوجهًا إلى منطقة المهندسين.

وتبين أن المتوفية فى العقد الرابع من العمر، حيث ظلت منذ إصابتها وحتى وفاتها فى غيبوبة تامة، وذلك نتيجة إصابتها بتجمع دموي على المخ، دخلت على أثره فى غيبوبة تامة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة صباح اليوم.

بينما  خضعت الضحية الأخرى لدخول قسم العناية المركزة وهى تعاني من التهاب رئوي حاد وكسر بالجمجمة والأنف والضلع الخامس بالجهة اليمنى.

  • بعد إجراء الأشعة اللازمة تبين وجود كسر بالحوض مما أدى لصعوبة حركة المريضة.
  • المريضة بحالة وعي جيدة.
  • تم تركيب أمبوبة صدرية لعمل بذل السوائل بالرئة.
  • ما زالت الحالة بالعناية المركزة وتحتاج للمزيد من الوقت والاستمرار على الخطة العلاجية.

تفاصيل حادث نجل الفنان أحمد رزق 

شهدت مدينة 6 أكتوبر حادث سير لنجل الفنان أحمد رزق، وكانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية في أكتوبر إشارة من غرفة عمليات النجدة، تفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم ووجود مصابين، وانتقلت الأجهزة الأمنية على الفور إلى مكان البلاغ وسيارات الإسعاف، وبالفحص تبين إصابة 3 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم بين «سكوتر» وأخرى موتوسيكل.

الفنان أحمد رزق

وبإجراء التحريات تبين أن المصاب الأول هو نجل الفنان أحمد رزق، مصاب بكسر في الساعد الأيمن وعدة كدمات متفرقة بالجسد ونُقل لأكثر من مستشفى لخطورة إصابته، والمصاب الثاني صديق نجل الفنان مصاب بكدمات وسحجات، ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، والمصاب الثالث عامل دليفري نُقل إلى العناية المركزة لتدهور حالته الصحية.

وأوضحت التحريات أن أثناء سير المصابين الأول والثاني بدراجة نارية «سكوتر» اصطدما بالمصاب الثالث أثناء قيادته «موتوسيكل».

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية، من خلال تفريغ الكاميرات المحيطة بمكان الحادث، وسؤال شهود العيان، أن نجل الفنان كان يسير عكس الاتجاه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأخطر اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، فيما حُرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات، والتي أمرت بالتحفظ على نجل الفنان ومن ثم أمرت بإخلاء سبيله.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search