السبت، 06 يوليو 2024

02:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد وفاة الأولى، الحالة الصحية للضحية الثانية في حادث الفنان عباس أبو الحسن

الفنان عباس أبو الحسن

الفنان عباس أبو الحسن

فتحي حسين

بعد وفاة الضحية الأولي بحادث الفنان عباس أبو الحسن يوم الخميس الماضي، ننشر تقرير الحالة الصحية للضحية الثانية التي خضعت لدخول العناية المركزة.

تقرير الحالة الصحية للضحية الثانية في حادث الفنان عباس أبو الحسن

وجاء تقرير الحالة الصحة للضحية الثانية في حادث الفنان عباس أبو الحسنكما يلي:

  • أن المريضة خضعت لدخول قسم العناية المركزة وهى تعاني من التهاب رئوي حاد وكسر بالجمجمة والأنف والضلع الخامس بالجهة اليمنى.
  • بعد إجراء الأشعة اللازمة تبين وجود كسر بالحوض مما أدى لصعوبة حركة المريضة.
  • المريضة بحالة وعي جيدة.
  • تم تركيب أمبوبة صدرية لعمل بذل السوائل بالرئة.
  • ما زالت الحالة بالعناية المركزة وتحتاج للمزيد من الوقت والاستمرار على الخطة العلاجية.

محامي الفنان عباس أبو الحسن يكشف تفاصيل القضية للجمهور 

كشف المحامي حسن أبو العينين في تصريح لـ«الجمهور»، عن تفاصيل جديدة في قضية حادث دهس الفنان عباس أبو الحسن لسيدتين، قائلاً إن مسار القضية تغير تماماً بعد وفاة إحدى السيدتين أثناء علاجها من إصابتها، وأكمل أبو العينين أن القضية سوف تحال إلى محكمة الجنايات بسبب جناية القتل الخطأ، واختتم حديثه قائلاً: ليس بإمكاننا توقع الحكم الصادر ضد الفنان في المحكمة وليس لدينا ما نفعله سوي انتظار عقد الجلسة والنطق بالحكم.

وفي وقت سابق كشف المحامي حسن أبو العينين، دفاع الفنان عباس أبو الحسن، في قضية دهس سيدتين بالشيخ زايد، عن تكفل الفنان بعلاج ضحايا الحادث، ونقلهم إلى مستشفى خاص في أسرع وقت.

وتابع «أبو العينين» في تصريحات لـ«الجمهور»، أن أسرة الفنان قررت زيارة الضحايا للاطمئنان عليهم، والوقف على الحالة الصحية لهم.

تفاصيل حادث دهس الفنان عباس أبو الحسن لسيدتين

وكانت البداية، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في قسم شرطة الشيخ زايد، التابع لمديرية أمن الجيزة، قد تمكنت من القبض على الفنان عباس أبو الحسن، بتهمة التسبب في إصابة سيدتين، بعد دهسهما أسفل عجلات سيارته بالشيخ زايد.

وتلقت غرفة عمليات النجدة، في قسم شرطة الشيخ زايد بمديرية أمن الجيزة، يفيد بوقوع حادث مرورى، في منطقة الشيخ ويوجد مصابان.

وعلى الفور، توجهت قوة من الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ وبصحبتها سيارتي إسعاف لنقل المصابين للمستشفى، وبالتوجه والفحص تبين إصابة سيدتين، نتيجة تعرضهن لحادث دهس من سيارة الفنان شهير عباس أبو الحسن، في نطاق دائرة القسم، وتم نقلهما لمستشفى الشيخ زايد، لتلقيهما العلاج والإسعافات اللازمة، وتم إلقاء القبض عليه وتحرير محضر لازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وتولت النيابة العامة مباشرةً التحقيقات فى الواقعة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.