الخميس، 11 يوليو 2024

01:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

صديق سمير صبري: مقتنياته الفنان الراحل تباع على الأرصفة

سمير صبري

سمير صبري

ندى يوسف

أكد محمد هادي، مدير مكتب الفنان الراحل سمير صبري، وصديقه الشخصي لمدة 25 عاماً، أن المقتنيات الخاصة بالأخير تم بيعها على الأرصفة بالشوارع، وشاهد ذلك من خلال فيديو متداول عبر السوشيال ميديا.

وقال «هادي»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج «تفاصيل»، إنه قبل وفاة سمير صبري أتفق مع وزيرة الثقافة السابقة إيناس عبدالدايم على ضم مقتنياته لوزارة الثقافة ووقتها أتصل بشقيقة والدته، وأوضح لها أن وزيرة الثقافة مهتمة بممتلكاته.

وأشار «هادي» إلى أن سمير صبري كتب جواب معتمد لوزيرة الثقافة وبعدها شكلت لجنة من أعضاء وزارة الثقافة وظلوا 10 أيام في مكتبه يفحصون تلك المقتنيات من صور وبوسترات لأفلامه وجوائز وأقلام وغيرها وبعدها تم غلق المكتب قبل وفاته بشهرين.

بيع مقتنيات سمير صبري

وأوضح محمد هادي، أن سمير صبري لم يكن على صلة قرابة بأحد  سوى أبناء خالته، مردفاً، أن أبناء عمومته لم يزورنه في المستشفى خلال فترة مرضه، وتفاجئنا بأشخاص مجهولون أصدروا إعلام وراثة للراحل سمير صبري.

واختتم صديق سمير صبري، أن الفنان سمير صبري لم يتحدث عن أولاده في يوم من الأيام أو يذكر أن له أبناء في حياته، ولا يحب الحديث عن حياته الشخصية ولكنه يفضل الحديث عن أعماله الفنية فقط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.