السبت، 06 يوليو 2024

04:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«القاهرة الإخبارية»: تل أبيب تشهد تظاهرات حاشدة للمطالبة بإبرام صفقة لإعادة المحتجزين

الاحتلال

الاحتلال

أحمد محمود

قالت دانا أبو شمسية، مراسلة قناة "القاهرة الإخبارية"، إن تل أبيب تشهد تظاهرات حاشدة منذ أمس، للمطالبة بإبرام صفقة لإعادة المحتجزين، بالإضافة إلى حملة اعتقالات لهؤلاء المحتجزين الذين تظاهروا أمام وزارة الدفاع الإسرائيلية أمس.

وأضافت "أبو شمسية"، خلال فضائية "القاهرة الإخبارية"، أن تظاهرات الأمس في تل أبيب، شهدت ضربا وسحلا، بالإضافة إلى استخدام القوة والعنف من قبل شرطة الاحتلال الإسرائيلية، تجاه عائلات المحتجزين والمتظاهرين الذين انضموا إلى هذه التظاهرة، والتي كانت بمشاركة عشرات الآلاف، والذين تواجدوا بالقرب من مجمع الكريا وزارة الأمن الدفاعي.

وأوضحت مراسلة قناة "القاهرة الإخبارية"،  أن عدد من المتظاهرين تواجدوا أمام مقر رئاسة هيئة أركان جيش الاحتلال في تل أبيب، حيث حاولوا إغلاق أحد الأبواب الرئيسية لوزارة الأمن الإسرائيلية، حيث حاول المتظاهرون الذهاب والنزول إلى شارع "أيلون" هذا الشارع الرئيسي، والذي يفصل بلدات تل أبيب الكبرى من شمالها إلى جنوبها.

تعزيز شرطي في شوارع تل أبيب

وكان هناك تعزيز شرطي في شوارع تل أبيب وحالة دون وصولهم إلى هذا الشارع، ولكن في كل مرة يحاول المتظاهرون كسر هذا الدرع البشرية المكون من جيش الاحتلال الإسرائيلي وتجاوزوا هذه الخطوط.

وقبلها قالت قالت دانا أبو شمسية، مراسلة قناة "القاهرة الإخبارية"،  إن هذه التظاهرات مستمرة ولربما ازدادت وتيرتها بعد تصريحات إيتمار بن جفير، ووزير المالية سموتريتش  الذين هددوا بإسقاط الحكومة في حالة وقف الحرب في غزة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.